تفوق كاسح للزمالك على الفرق المغربية.. فوز 7 مباريات وتعادل في 3 وخسارة وحيدة.. صور وفيديو

الزمالك فاز على الفرق المغربية 7 مرات في 11 مباراة

الأبيض تلقى هزيمة وحيدة طوال تاريخه منذ 31 عاما

آخر تتويج للزمالك ببطولة أفريقيا 2002 كان عن طريق فريق مغربي

الزمالك التقى مع الوداد مرة واحدة فاز فيها وتوج بالسوبر

يلتقي مساء اليوم الجمعة فريق الزمالك مع الوداد البيضاوي المغربي في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا ويقدم لكم موقع صدى البلد تقريرا عن نتائج الزمالك مع الفرق المغربية في البطولات الأفريقية على مدار التاريخ.

لعب الزمالك 11 مباراة أمام الفرق المغربية ، فاز في 7 مباريات منها ، وتعادل 3 مرات ، وخسر مرة وحيدة فقط طوال تاريخه

وسجل الزمالك 16 هدفا في مرمى الفرق المغربية ، فيما دخل مرماه 6 أهداف فقط منها، والتقى الزمالك مع المغرب الفاسي مرتين ، ومع الجيش الملكي مرتين ، ومع المكناسي مرتين ، ومع الفتح الرباطي مرتين ، ومع الرجاء البيضاوي مرتين ، ومع الوداد البيضاوي منافسه اليوم مرة واحدة فقط

وكانت الهزيمة الوحيدة للزمالك أمام الفرق المغربية في بطولات أفريقيا أمام فريق الجيش الملكي المغربي عام 1985 ومنذ ذلك الوقت لم يخسر الزمالك أمام أي فريق مغربي طوال 31 عاما على مدار 9 مباريات متتالية.

وكانت أهم مباريات الزمالك أمام الفرق المغربية في نهائي دوري أبطال أفريقيا عام 2002 أمام الرجاء البيضاوي ، وتعادل الزمالك سلبيا في لقاء الذهاب في المغرب ، وفاز في لقاء العودة بالقاهرة بهدف نظيف سجله تامر عبد الحميد ليتوج الزمالك بكأس البطولة وكان آخر تتويج للزمالك باللقب.

أما مباراة الزمالك الوحيدة أمام الوداد البيضاوي منافسه اليوم فكانت في نهائي كأس السوبر الأفريقي عام 2003 وفاز الزمالك بالقاهرة 3-1 وسجل الأهداف محمد عبد الواحد وحازم إمام وعبد الحليم علي وتوج الزمالك بكأس البطولة.

أضف تعليق