كرة القدم هى اللعبة الأشهر على مستوى العالم، بفضل ذلك تمنح كل من يلعبها وكل من تعانق قدماه الكرة المجد والأموال والشهرة، إضافة إلى ذلك تمنحهم الـ”الحسناوات”، حيث وقع العديد من نجوم كرة القدم فى غرامهم، وأحيانا ما تزوج اللاعبين من هم أيضا فى نفس مستوى الشهرة فى مجال اخر، وفى التقرير نستعرض عدد من زوجات اللاعبين التى أثار بعضا منها الجدل.
  أنتونيلا روكوزو زوجة ميسى
 
بدأت قصة الحب  الفعلية “المثالية” كما يطلقون عليها بين ميسى وزوجته أنتونيلا روكوزو فى عام 2008، حيث تجمع الطفولة بين هذا الثنائى فى روزاريو، واستمرت العلاقة حتى رزق ميسى بطفله الأول تياجو عام 2012، ثم بطفله الثانى ماتيو عام 2015.
فيكتوريا أدامز زوجة ديفيد بيكهام
 
فى عام 1997، تعرف اللاعب ديفيد بيكهام نجم نادى مانشستر يونايتد حينها على زوجته فيكتوريا ادامز بعد مباراة فريقه مع تشيلسى الخيرية، حيث كات ادامز حينذاك عضوة فى فريق الغناء “سبايس غيزلز”، والذى حققت معه نجاح كبير، وظل اللاعب والمغنية يتواعدان سرا عن عيون الصحافة، إلى أن تم إعلان الخطوبة عام 1998، وأعقبها حفل الزواج الذى تكلف 800 ألف دولار.
دانيللا سمعان زوجة سيسك فابريجاس
 
من العلاقات التى حدث حولها العديد من علامات الاستفهام، نظرا لعدة أمور أهمها كبر سن دانيللا سمعان –اللبنانية الأصل- عن فابريجاس بـ12 عام، بالإضافة لتركها لزوجها المليونير إيلى توكتوك وانتقالها لإسبانيا، لتكون بجانب اللاعب الذى انتقل وقتها لنادى برشلونة، فضلا عن انفصال اللاعب عن كارلا جارسيا، صديقته منذ 8 سنوات من أجل الفتاة اللبنانية، التى تجمعهما علاقة قوية إلى الان.
أليسا دى بانيسيز صديقة كريستيانو ورنالدو
 
كعادة “الدون” استطاع الانسجام سريعا مع عارضة الأزياء بانيسيز البالغة من العمر 29 عاما، وذلك عندما تقابلا على متن يخت أثناء قضاء كريستيانو لعطلته مع أصدقاؤه قبل مباريات بطولة أمم أوروبا الماضية، وأشارت فى مجلة “نوفيلا2000” الإيطالية أنها ليست نزوة عابرة، مشيرة إلى علاقة الحب القائمة بينها وبين اللاعب.
وكان اللاعب قد انفصل عن غريمتها إرينا شايك بعد أن توالت المشكلات وخيانة اللاعب لها مع فتيات اخريات على حد وصفها، بعد علاقة استمرت خمس سنوات.
  أنا ستاشورسكا زوجة ليفاندوفيسكى
 
تعتبر ستاشورسكا من أشهر الرياضيات فى بولونيا، حيث احترفت رياضة الكاراتيه، وحققت منها العديد من الإنجازات جعلت لها شعبية غفيرة فى بلادها، وكانت قد تعرفت على ليفاندوفيسكى وقت ما كان يلعب لفريق بروسيا دورتموند بالدورى الألمانى قبل انتقاله لبايرن ميونيخ، والعن اللاعب زواجه منها عام 2013.
سارة كاربونيرو زوجة إيكار كاسياس
 
كانت كاربونيرو تعمل محررة ومذيعة، مهمتها تغطية مباريات كرة القدم، وانضمت إلى قناة تيليسينكو عام 2009 لتصبح المذيعة الرياضية للقناة بعد ذلك، وتم اختيارها كأحد أكثر المذيعات جاذبية من مجلة إف إتش إم.
أشيع عن وجود علاقة بينها وبين حارس إسبانيا الأول إيكار كاسياس،ولكن تأكدت الشائعة فى اليوم الذى فازت فيه إسبانيا بكأس العالم عام2010، بالفوز على هولندا بهدف نظيف، حينها قامت كاربونيرو بحوار تلفزيونى معه قال فيه أنه يهدى هذا الفوز لوالديه وأصدقاؤه وحبيبته، واحتضنها وقبلها كاسياس على مرئى ومسمع الملايين معلنا عنها كحبيبته.
يولانتى كاباو زوجة ويسلى شنايدر
 
بدأت العلاقة بين شناديدر ويولانتى فى عام 2009، وأعلنا زواجهما بعد مباراة نهائى كأس العالم التى جمعت إسبانيا وهولندا عام 2010 بـ6 أيام، بالتحديد فى يوم السابع عشر من يوليو، بعد الزواج قامت بتغيير لقبها إلى شنايدر كاباو.
شاكيرا زوجة بيكيه
 
العلاقة التى تجمع شاكيرا ببيكيه هى الأشهر على الساحة الكروية فى السنوات القليلة الأخيرة، نظرا أن المغنية الكولومبية تكبره بعشر سنوات، كما أن بعض المشجعين يرجعون تراجع مستوى بيكيه فى فترة من الفترات إلى تلك العلاقة، التى تجعله فى كثير من الأحيان يفقد تركيزه، إلا أن العلاقة بينهما ما زالت قائمة وأنجبت من ولدين أحدهما ميلان والأخر ساشا.
يذكر أن شاكيرا من أشهر المغنيات العالميات، والتى لها باع واسع فى عالم الغناء، حازت على جائزة غرامى للموسيقى الأمريكية ثلاث مرات، وسبع جوائز غرامى لاتينية منهم أربعة فى ليلة  واحدة.
لينا جيرك صديقة سامى خضيرة
 
جمعت قصة بين اللاعب سامى خضيرة وعارضة الأزياء لينا جيرك فى عام 2011، ولكنها لم تستمر لفترة طويلة حيث انفصلا فى عام 2015 بعد العديد من المشاكل والخلافات بينهما ومنها نشر صور لهما على غلاف إحدى المجلات وهما شبه عاريين، بالإضافة إلى ظهورها فى مدرجات بطولة اليورو لعام 2012 بملابس مثيرة للجدل، دعت الاتحاد الألمانى يطالبها بالاحتشام وعدم تعمد الإثارة.