انضمت الفنانة الشابة هند عبد الحليم مؤخراً إلى أسرة مسلسل "الأب الروحى" بطولة محمود حميدة وسون بدر، المقرر عرضه خلال الأشهر المقبلة على إحدى الفضائيات الجديدة، بعد تعاقدها مع شركة فنون مصر المملوكة للمنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.
وقالت هند لـ"اليوم السابع" إنها قامت بتصوير يومين فقط قبل توقف المسلسل بسبب أجازة عيد الأضحى المبارك، مشيرة إنها تستأنف التصوير خلال الأيام المقبلة، لاسيما أن المخرج بيتر ميمى يسابق الزمن للانتهاء من التصوير حسب الجدول الزمنى المحدد للعمل، كما انتهى ميمى من تصوير 4 أسابيع من المسلسل حتى الآن فى استوديوهات كينج توت، وإحدى الفيلات فى المنصورية وشبرامنت.
المسلسل مأخوذ عن فكرة فيلم " THE GODFATHER " الأمريكى الذى حقق أعلى إيرادات فى السينما الأمريكية عام 1972 من إخراج فرانسيس فورد كوبولا.
يشار إلى أن مسلسل "الأب الروحى" بطولة محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز وأحمد فلوكس ومى سليم ومحمود الجندى وإيهاب فهمى وأحمد راتب وسناء شافع وميريهان حسين، وعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، منهم حسنى شتا وكارولين عزمى ورزان الغابة وعمر الشناوى، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة فنون مصر المملوكة للمنتجين محمد محمود عبد العزيز وريمون مقار.