التقى الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم مساء أمس الخميس بالمواطنين بنادي قارون الرياضي وتهنئتهم بعيد الأضحي المبارك ومناقشة المطالب التي تشغل المحافظة.

استمع محافظ الفيوم خلال لقائه بالمواطنين إلى بعض المطالب في قطاعات متعددة منها الصحة والتعليم ومياه الشرب والصرف الصحي وتمهيد وصيانة الطرق وضبط الأسعار في الأسواق.

ومن جهته رحب محافظ الفيوم بالمواطنين وقدم خالص تهانيه القلبية لشعب محافظة الفيوم بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا حرصه على استمرار عقد لقاءات دورية للوقوف على أهم الاحتياجات والتي تهم المواطنين في حياتهم اليومية.

وأشار محافظ الفيوم أنه يدرس مطالب واحتياجات المواطنين من خلال الجولات الميدانية واللقاءات الدورية، لبحث آليات حلها وتلبيتها.

وأكد محافظ الفيوم أنه سوف يعمل على حل المشكلات العاجلة التى يشكو منها المواطن، من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة وتحقيق التنمية الشاملة للمحافظة.

جاء ذلك خلال جولة محافظ الفيوم بنادي قارون الرياضي رافقه خلالها صلاح حلمي رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة حيث تفقدواالملاعب المجمعة وحمامات السباحة والمبني الإداري للإدارة واالقطاعات والمنشآت المختلفة بالنادي.