لم يعد التاتو مجرد رسمة لتظهر جمال المكان الذى يتم رسمه به، بل أصبح يحمل رسالة للطرف الآخر قد تكون رسالة خاصة برموز تعبيرية أو رسالة حب صريحة، إلى أن تطور الأمر ليصبح للمتزوجين التاتو الخاص بهم والذى يعبر عن مقدار حبهم لبعض أو لأسرتهم.

تاتو
وتقول عالية فضالى، التاتو أرتيست،: مؤخراً أصبح هناك إقبال على تاتو المتزوجات، والذى تمثلت أبرز أشكاله فى رسم كلمة love، وinfinity أى رسم علامة ما لا نهاية كتعبير عن خلود حبهم لبعضهم البعض وهذا قد يتشابه مع تاتو المخطوبين أو المرتبطين عاطفياً، إلى أن تطور الأمر الآن ليأتى الزوج والزوجة ويتبادل كل طرف منهم رسم اسم شريك حياته .

تاتو
وتضيف " التاتو أرتيست " لـ" اليوم السابع"،: أن بعض الأزواج يطلبون منها رسم أول حرف من اسم شريك الحياة، وقد يتطور الأمر إلى أن يطلب أحد الأطراف أن يتم رسم اسم الزوج أو الزوجة على شكل دبلة كعلامة على شدة الارتباط، إلا ان البعض يفضل الارتباط بجو الأسرة ككل فيرسم ما يعبر عن الجو الأسرى مثل " family".

تاتو تاج
وتوضح عالية فضالى : أن بعض الزوجات تخشى الانفصال عن الزوج فلم يعد الأمر مضمون كما كان يحدث فى السابق، فتلجأ الزوجة لرسم أسماء أطفالها بدلاً من الزوج الذى من المتوقع الانفصال عنه فى أى وقت.

تاتو خواتم
وحول الزوجة التى تقوم برسم اسم زوجها ويتعرضوا للانفصال، توضح عالية أنها كثيراً ما تتعرض لمثل هذا الموقف فتأتى الزوجة وتطلب إزالة التاتو بتغيير شكله إما على شكل وردة أو ما إلى ذلك لتخبئ اسم الزوج السابق، مختتمة " وياما قصص بدأت بـ infinity و انتهت بـ cover up ".

تاتو

تاتو

تاتو