أكد جوستافو ماتوساس، مدرب فريق الهلال السعودي، اليوم الخميس أنه استغل فترة توقف الدوري السعودي لكرة القدم التي دامت قرابة الشهر بشكل جيد، و شدد على صعوبة مباراة فريقه أمام ضيفه الاتفاق في المرحلة الثالثة للمسابقة غدا الجمعة.

وقال ماتوساس "سنلعب مباراة مهمة ضد منافس متطور وقوي، وسنخوض اللقاء بالمستوى الذي لابد أن يظهر به الهلال بكافة مبارياته".

وأشار ماتوساس، في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر النادي، إلى أن اللاعب الذي يقدم مستوى متميزا في التدريبات والمباريات الأخيرة التي يشارك فيها سيكون ضمن الأسماء التي سوف يستعين بها في اللقاءات المقبلة.

وتابع "حين أضع خطتي قبيل أي مباراة، فإنني أفضل إشراك اللاعب الجاهز، وتركيزنا - في الوقت الحالي- منصب نحو الظهور بمظهر قوي ومتميز في لقاءاتنا".

وعن امكانية اعتماده على ناصر الشمراني في المرحلة المقبلة، ومشاركة تياجو ألفيس ونيوكولاس ميليسي في المباريات، أجاب "الثنائي ناصر الشمراني وكارلوس إدواردو هما الأجهز حاليًا، ولهما الأفضلية، وهذا لا يقلل من زميليهما ياسر القحطاني وليو بوناتيني، فالقحطاني لاعب مهم بالفريق، وكذلك بوناتيني الذي بدأ يتأقلم على أسلوب اللعب في السعودية".