• والده شجعه على دخول مجال الفن
  • أصدر 16 ألبوما غنائيا

في مثل هذا اليوم يحتفل جمهور النجم وائل كفوري بعيد ميلاده الثاني والأربعين، و"صدى البلد" يرصد أبرز المحطات الفنية الناجحة في حياة هذا النجم كما نكشف عن الشائعات التي لاحقته والعديد من اسرار حياته الخاصة ..

اسمه الحقيقي ميشال اميل كفوري ولكنه قرر بعد دخوله مجال الفن ان يكون اسمه وائل كفوري، وفي الوقت الذي كان يحارب فيه الأهالي ابناءهم لعدم دخول مجال الفن في الدول العربية ، حرص والد وائل على تشجيعه على الطرب وعلمه كيفية تقديم المواويل.

يعد عام 1993 نقطة تحول في حياة وائل كفوري حيث شارك ببرنامج "ستوديو الفن" ونجح في الفوز بالميدالية الذهبية وإشادة من جميع اعضاء لجنة التحكيم بالإضافة إلى اكتسابه شعبية ضخمة بجميع انحاء الوطن العربي.

يعد النجم وائل كفوري من أكثر الفنانين الذين لاحقتهم شائعات الحب والزواج ، فرغم زواجه منذ عام 2011 بأنجيلا جورج بشارة إلا انه لم يسلم من شائعات وجود علاقة عاطفية تجمعه بنوال الزغبي ثم إليسا إلا أن وائل نفى كافة هذه الأخبار حيث عبر في كل مرة عن إنزعاجه من شائعات إنفصاله عن زوجته.

نجح وائل كفوري في إصدار 16 ألبوما غنائيا حقق من خلالهم شهرة واسعة بالعديد من الدول العربية ومن أشهر هذه الألبومات سألوني، بيحن، حكاية عاشق.

رغم ان كفوري قد عدد من الدويتوهات إلا ان دويتو " مين حبيبي أنا" الذي قدمه مع النجمة نوال الزغبي حقق نجاحا كبيرا وكان بمثابة إضافة قوية لكل منهما.

في الوقت الذي يخوض فيه المطربون تجربة التمثيل إلا ان وائل لم يخُضها سوى من خلال فيلم "بحر النجوم" وظهر من خلاله بشخصيته الحقيقية.