تدخل النائب محمد الكومي عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة عين شمس لحل أزمة أنابيب البوتاجاز فى عين شمس على مدار الأيام الماضية.
وأوضح النائب محمد الكومي أنه تواصل مع عبد الحميد عبد المقصود نائب رئيس شركة بتروجاز، والمهندس حسين فتحي رئيس شركة “بوتجازكو”، لافتا إلى أنهم استجابوا لحل المشكلة، وعملوا على توفير الأنابيب بسعر ١٢ جنيها ونصف على مدار ثمانية أيام وطوال أيام عيد الأضحى المبارك.
وأضاف النائب محمد الكومي، في بيان له، أن سيارات الأنابيب تواجدت في العديد من شوارع عين شمس تيسيرا على المواطنين، حيث تواجدت أمام أمام مسجد فاطمة الزهراء، وشارع الجمعية الزراعية، ومحل الحاج يسري عطا الله بجوار مقهى ميدو، والجمعية الزراعية، ومربع الأباصيري، والزهراء، ومربع التنمية بجوار مدرسة مودرن، وعزبة شنودة، وشارع الخليل إبراهيم بالعرب، وشارع على رضوان بمنشية التحرير وشارع حسن بدر ومحمد رشاد وأحمد عصمت وعند مسجد السيدة خديجة الزهراء.
كما توجه الكومي، بالشكر لكل من ساعد في إتمام الخدمة للمواطنين، وهم المهندس عادل الشوخى رئيس شركة بتروجاس والمحاسب عبد الحميد عبد المقصود مساعد رئيس الشركة، والعميد محمود حجاب مدير مباحث سرقات المواد البترولية والتموين، والمقدم حسام طه رئيس مباحث التموين بالقاهرة.