تمكنت مباحث الأموال العامة بالمنيا من القبض على موظف بالمعاش لقيامه بتزوير المستندات الرسمية والحكومية نظير مبالغ مالية.

تلقى اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء محمود عفيفى، مدير البحث الجنائى بالمديرية، بتمكن ضباط الأموال العامة من القبض على "متولى. ع"، 66 سنة، بالمعاش، مقيم بإحدى قرى مركز أبو قرقاص، بتزوير المحررات والمحاضر الرسمية للجمهور، متخذًا من دائرة مركز أبو قرقاص والمراكز المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى,

تم تقنين الإجراءات، وتم ضبط المتهم وبحوزته "طباعتا ألوان وكيسة كمبيوتر وكمية من أغلفة علب الأدوية المقلدة و3 فلاشات، ومجموعة من الملصقات التي تستخدم في اللصق على المبيعات، وكمية من صور المحررات الرسمية والمحاضر الرسمية المنسوب صدورها لجهات حكومية مختلفة، ومجموعة أدوات عبارة عن عدسة مكبرة – مقص ورقى – 2 كتر – علبة بداخلها مجموعة من شرائح زجاجية تستخدم فى تزوير الأختام".

بمواجهة المتهم بما جاء بالتحريات وما أسفر عنه الضبط أقر بصحتها، وتحرر محضر بالواقعة برقم 7085 لسنة 2016 إدارى مركز أبو قرقاص، وبالعرض على مدير الأمن وجه بعرض المتهم والمضبوطات على النيابة العامة لتتولى التحقيق.