• منى زكي:
  • تكشف عن حقيقة حملها الثالث
  • وتفاصيل جديدة مع منى الشاذلي
  • وعن أحمد حلمي: هدية من ربنا
  • تروي تفاصيل تصوير مسلسل "أفراح القبة"
حلت الفنانة منى زكي ضيفة على برنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة «سي بي سي»، وذلك بعد انتشار خبر حملها الثالث.

وكشفت «منى» خلال الحلقة، عن كواليس جديدة تخص علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمى، حيث تتحدث لأول مرة عن الحوار الذى دار بينهما بعد احتضانها أمام الكاميرات عقب فوزها بجائز أفضل ممثلة فى حفل أوسكار العرب عن فيلمها الأخير «أسوار القمر»، وهو المشهد الذى حظى وقتها بإعجاب وتقدير كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

وكشفت منى زكي، عن الأخبار التى ترددت خلال الفترة الأخيرة حول حملها الثالث، بقولها «أنا ليه أنكر إني حامل، أصلا ده مش في الحرام ولا حاجة، وزواجي على سنة الله ورسوله».

وقالت «زكي»، خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج «معكم» المذاع على قناة «سي بي سي»، إنها من الشخصيات التى لا تفضل الصور طوال الوقت وفي كل مناسبة، مشيرة إلى أن مسكتها لحقيبة يدها الشخصية أثناء صورتها مع أنغام وهشام منصور كانت عادية ولم تقصد بها إخفاء بطنها، قائلة: «هداري إيه يعني».

وأضافت: "ياريت الواحد يعيش اللحظة أكثر ما يلقط صورها، ويحاول يفتكرها دائما في ذهنه"، مشيرة إلى أنها تفضل أن تعيش اللحظة أكثر من التصوير.

وأكدت أنها "لم تظهر في برامج "توك شو" أو تجرى حوارات تليفزيونية منذ سنوات، موضحة أنها "ليست لديها أخبار جديدة حتى تخرج تتحدث عنها، خاصة أنها لا تفضل الحديث عن أشياء شخصية في الإعلام لأنها ليست مهمة بالنسبة للجمهور، ولكنها تفضل الحديث عن أعمالها الفنية والحياة بشكل عام".

وقالت «زكي» إن أي عمل فني هو عمل جماعي، لذلك يجب أن تجمع الحوارات التليفزيونية كل فريق العمل وليس فنانا واحدا فقط، مضيفة أنها "ليست العنصر الوحيد في العمل، حتى تظهر في الإعلام".

وأوضحت أنها سعيدة جدا في حياتها مع زوجها الفنان أحمد حلمي، وتابعت: «ربنا كرمني ورزقني بزوج من أحسن الحاجات اللي ربنا بعتهالي في حياتي، وده رزق وكرم من عند ربنا، وأنا مقدرة ده كويس جيدا وراضية».

وأكدت «زكي» أنها ممنونة لله عز وجل لأنه كرمها بنعم كثيرة في حياتها، مشيرة إلى أن أكثر شيء تحبها في حياتها هو العمل، ولا يهمها حديث الناس عن الأزواج "الكابلز" أو قصة الحب بين الزوجين أمام الكاميرات لأنه ليس مهما، والأهم العمل الناجح.

وكشفت عن أنه "في بداية زواجها من الفنان أحمد حلمي، كان هناك مزاد على مقتنيات الفنانة سعاد حسني، وذهبوا لشراء حقيبة السندريلا"، وتابعت: «المزاد بدأ بألف جنيه ثم قلت 3 آلاف جنيه ثم تدخل أحمد حلمي بانفعال وقال 5 آلاف جنيه».

وتابعت أنها تحب الفنانة سعاد حسني كثيرا وكذلك أحمد حلمي يحمل نفس الحب، موضحة أن "علاقتها بأحمد حلمي بنيت على أساس الحب والمودة والاحترام المتبادل".

وتأثرت الفنانة منى زكي، على الهواء بسبب كلام المخرج محمد ياسين عنها، بقولها «أنا اتفاجئت واتأثرت ودمعت بسبب كلام الأستاذ محمد ياسين عليا».

وكان المخرج محمد ياسين، أشاد بالفنانة منى زكي، مؤكدا أنها نجمته الأولى والأخيرة في كل أعماله، واتخذت خطوات كثيرة في السينما، وخاضت أعمالًا كثيرة صعبة، وهي تفهم مقاومات الصناعة جيدا، لذلك كان يراها دائما فنانة لا مثيل لها ويريدها أن تكون بطلة كل عمل يخرجه، وهي ممثلة شديدة الموهبة، ولديها القدرة على قيام بأي دور، ولديها طاقة هائلة في مجال التمثيل.

وقالت إن الزمن لو عاد بها للوراء ستقيم حفل زفاف دون فستان فرح، وترتدي ملابس عادية، وتعزم الأشخاص الأقرب لقلبها.

وأضافت أنها عندما تشاهد ألبوم صور فرحها تشعر بالحزن والضيق، منوهة إلى أنها قطعت كل الصور لأنها لم تعجب بشكلها، لذلك تريد عمل فرح جديد لكي تلتقط صورًا جديدة.

وأشارت إلى أن كل صور الفرح لم تكن متواجدة فيها وكلها لزوجها أحمد حلمي فقط، موضحة أنها استأذنت من أحمد حلمي لإتلاف الصور فوافقها على هذا.

وقالت الفنانة إنها سعيدة بمشاركتها في مسلسل «أفراح القبة»، مشيرة إلى أنها لأول مرة لم تدرس الشخصية جيدا قبل تجسيدها، وهذا ليس من عادتها، وكانت تشعر بالخوف في كل مرة تذهب للتصوير.

وأضافت «زكي»، أنها كانت تتفاجأ بأشياء جديدة من المخرج محمد ياسين كل يوم، منوهة إلى أن فريق العمل والمخرج محمد ياسين لهم فضل كبير لخروج دورها بهذا الشكل الرائع.

وأكدت أنها طلبت من زوجها الفنان أحمد حلمي بعمل فرح جديد بعد 15 عاما من الزواج، أو بعد ولادة المولود الثالث، ليكون فرحًا وسبوعًا في نفس الوقت، ولكنه تجاهل الأمر ولم يرد بالموافقة أو الرفض.

وتابعت «زكي» أنها قامت بتقطيع كل صور الفرح لأنها لم تحب شكلها في هذا الوقت، موضحة أنه لا توجد أي صورة لزفافها في بيتها، لأنها قطعت كل الصور، وكانت تتصور مع أشخاص لم تعرفهم في الفرح وكانت تتعرف عليهم لأول مرة.

وأشارت إلى أنها استأذنت من أحمد حلمي بتقطيع صور الزفاف ووافق ولم يعترض، متابعة: «باين كده ماكانش عجبه شكلي علشان كده وافق أقطعهم».

فيما انفعلت "زكي"، أثناء عرض الإعلامية منى الشاذلي مشهدًا للفنان الراحل نور الشريف من فيلم «دم الغزال» خلال تقديمها برنامج «معكم» المذاع على قناة «سي بي سي» بحضور المخرج محمد ياسين.

ولم تمتلك الفنانة دموعها أثناء مشاهدتها مشهد وفاة الفنان نور الشريف في فيلم «دم الغزال»، وقالت: «مشهد صعب أوي، والله يرحمه الفنان نور الشريف ممثل رائع، والجميع تأثر بحضوره قبل المشهد».