آخر أخبار مصر اليوم الخميس الموافق 15 سبتمبر لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بانتهاء تنفيذ محطة كهرباء غياضة بنسبة 80%، مليار ونصف استثمارات جديدة في المنطقة الصناعية ببورسعيد، خسائر مشروع النقل الداخلي بالشرقية 135 مليون جنيه، 35 حالة وفاة بين الحجاج المصريين بالسعودية.
انضمام 90 أوتوبيس إلى أسطول هيئة النقل العام بعد العيد، عبور 17 ألف سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.65 مقابل الجنيه المصري، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري.
ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الخميس الموافق 15 سبتمبر 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.
آخر أخبار مصر اليوم الخميس 15 سبتمبر 2016
انتهاء تنفيذ محطة كهرباء غياضة بنسبة 80%
أعلن محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب عن الانتهاء من أعمال تنفيذ محطة غياضة بنسبة تصل إلى 80%، على أن يتم توفير 2400 ميجا وات من الطاقة الكهربائية خلال شهر ديسمبر القادم.
مليار ونصف استثمارات جديدة في المنطقة الصناعية ببورسعيد
صرح محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان عن دخول استثمارات جديدة في المنطقة الصناعية بجنوب بورسعيد تصل قيمتها إلى مليار و600 مليون جنيها.
خسائر مشروع النقل الداخلي بالشرقية 135 مليون جنيه
صرح محافظ الشرقية اللواء خالد سعيد عن تحقيق مشروع النقل الداخلي بالمحافظة لخسائر تصل إلى مائة وخمسة وثلاثين مليون جنيها سنويا.
35 حالة وفاة بين الحجاج المصريين بالسعودية
أعلن الرئيس التنفيذي لبعثة الحج المصرية اللواء سيد ماهر عن ارتفاع عدد حالات الوفاة بين الحجاج المصريين في الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية إلى 35 حالة.
انضمام 90 أوتوبيس إلى أسطول هيئة النقل العام بعد العيد
صرح رئيس هيئة النقل العام اللواء رزق أبو علي عن انضمام تسعين أوتوبيس فولفو إلى أسطول هيئة النقل العام عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، وذلك من إجمالي مائة وخمسين أوتوبيس تم التعاقد عليها.
عبور 17 ألف سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس
صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش خلال تصريحات صحفية عن عبور 17 ألف و148 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال عام 2014 الماضي.
سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 12.65جنيها
سجل سعر الدولار الأمريكي المتداول اليوم في السوق السوداء 12.65 مقابل الجنيه المصري، وسجل سعر الدولار بالبنوك الرسمية المصرية 8.88 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الذهب عيار 24 اليوم 533 جنيها.
طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري
يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية والقاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، مائل إلى الحرارة على جنوب الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 34 درجة والصغرى 24 درجة.