أعلنت شركة “نيسان” عن إطلاق سيارة “باترول 2017” الجديدة بمحرك ذو 6 أسطوانات على شكل حرف V للمرة الأولى عالميًا في منطقة الشرق الأوسط، حيث تشكـل السيارة الجديدة إضـافة قيّمة لسلسلة طرازات “باترول”، وهي توفر نفس مستويات الفخامة المعهودة في “باترول V8” لقاعدة واسعة من عملاء الشركة في السوق.

وتم تصميم السيارة الجديدة خصيصًا لمواكبة احتياجات السائقين في المنطقة مع الأخذ بالاعتبار حاجة المستهلكين لسيارات دفع رباعي عملية واقتصادية في استهلاك الوقود، وتوفر ’باترول V6‘ مستويات عالية من القوة والفخامة التي لطالما تميزت بها سيارات ’باترول‘.

وتم تصميم واختبار سيارة نيسان ’باترول V6” ذات محرّك 4 ليتر في المنطقة لمواكبة مختلف أنواع التضاريس وظروف القيادة ودرجات الحرارة، وضمان نفس مستويات القيادة المميزة في الشوارع المعبدة وعلى الطرقات الوعرة، تًتعتبر السيارة الأفضل من حيث القوة في فئة السيارات المزوّدة بـ ست أسطوانات، بحيث تولّد قوة جبارة باستطاعة 275 حصانًا، ممّا يمّكنها من توفير عزم دوران أكثر بـ 12% مقارنةً بمنافسيها، والمحافظة على نفس قدرة السحب التي يتمتّع بها “باترول V8”.

كما تتمتع السيارة بوزن أقل مع انخفاض تكاليف ملكيتها، مما يجعلها السيارة العائلية والعملية المثلى التي تواكب الاحتياجات اليومية وتلبي شغف السائقين في اختبار تجارب ومغامرات فريدة.

من جهة ثانية، تبدو “باترول V6″ – التي ستتوافر حصريًا بمنطقة الشرق الأوسط في سبتمبر 2016 متطابقة من حيث التصميم مع سيارة ’باترول V8”، وسيتم طرح السيارة الجديدة بنسختين مختلفتين هما XE وSE، واللتين تشتملان على العديد من الإضافات الاختيارية، وقد تم تزويد كلتا النسختين بمواصفات قياسية توفر قيمة استثنائية لهذه الفئة، مثل المقاعد الخلفية الكهربائية، وهذا يعني أن السيارة سوف تستمر في تقديم قيمة إضافيّة إستثنائية في هذه الفئة.

ويساهم الإستهلاك الإقتصادي للوقود في جعل “باترول V6” سيارة مفضلة لدى شريحة واسعة من العملاء؛ كما توفر السيارة تجربة قيادة رفيعة المستـوى مع مقصورة داخلية أكثر هدوءًا مقارنة مع منافسيها.