تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية من ضبط 3 أشخاص بحوزتهم اسلحة نارية ومخدرات واثنين أخرين هاربان من أحكام احكام غيابية بالسجن، في حملة امنية شنتها بعدد من دوائر أقسام المدينة.

كان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة قد تمكنوا من ضبط المدعو "ج ا ج"، 20 عاما، عاطل، مقيم دائرة القسم، وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع عيار 12م – عدد 3 طلقات عيار 7.62×39 - مبلغ 1300جنيه.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة من ضبط كل من "ام ا"، 44 عاما، عاطل، و"ي ح م"، 24 عاما، عاطل، و"م ح ع"، 30 عاما، عاطل، مقيمون دائرة القسم، وبحوزتهم عدد " 54 " قطعه لمخدر الحشيش " تزن حوالي 60جرام - بقصد الاتجار ، وسلاح أبيض (سكين)، أثناء استقلالهم السيارة بدون لوحات معدنية (ميكروباص صغير الحجم – نبيتى اللون).

وتمكنت قوة تابعة لإدارة البحث الجنائي-وحدة الأكمنة والمزارات السياحية-المعينة خدمة كمين أبيس، من ضبط المدعو "ع ع م"، 18 عام، عاطل، مقيم مركز كفر الزيات، بمحافظة الغربية المحكوم عليه في القضية جنايات مركز كفر الزيات بأمن الغربية (مخدرات)، بالسجن المؤبد.

كما تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي وحدة الأكمنة والمزارات السياحية بخدمة كمين الرسوم من ضبط المدعو "ح م م"، 40 عاما، عامل، مقيم 6 أكتوبر بمحافظة الجيزة، المحكوم عليه في 20 حكم حبس جزئى ومستأنف في قضايا (شيك – خيانة أمانه - سرقة تيار)، بلغت جملة الأحكام الصادرة ضده غيابيًا بالحبس لمدة 25 عاما.