اعترف المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن الحياة في ملعب سانتياجو برنابيو دائمًا محفوفة بالمخاطر وأن وظيفته كمدرب للميرينجي غير آمنة على الإطلاق.

ونشرت صحيفة "سبورت" الإسبانية تصريحات المدير الفني الفرنسي والتي أكَّد من خلالها أنه على علم كبير بالتقلبات التي تحدث في عالم كرة القدم.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن زيدان يحاول الاستمتاع بحياته مع النادي الملكي قدر الإمكان، حيث إنه لا يعرف متى سيسقط على رأسه فأس فلورنتينو بيريز رئيس النادي.

وافتتح زيدان تصريحاته بهذا الشأن قائلًا: "أنا أستمتع بالعمل مع لاعبي فريقي كل يوم بالتدريبات. أنا لا أزال أتعلم. لقد تعلمت الكثير كلاعب والآن حان دوري للتطوُّر كمدرب".

وأضاف أسطورة الديوك الفرنسية في كلماته قائلًا "لا يُمكن أن تتوقف عن التعلُّم. ربما بعد ستة أشهر قد تنتهي تلك الرحلة. وهذا هو السبب أنني أستمتع بكل دورة تدريبية، وأنا سعيد للغاية مع لاعبي فريقي والطريقة التي نعمل بها".

واختتم المدرب صاحب الـ44 عامًا حديثه قائلًا " نحن فريق كبير ونادي عظيم، والطريقة الوحيدة للفوز بالألقاب هي من خلال العمل الجاد. الضغط هو نفسه والرغبة في النجاح هي جزء كبير من اللعبة أيضًا ".