الأهلي بطلاً للسوبر الإماراتي للمرة الرابعة في تاريخه.. ووزير السياحة ورئيس الجبلاية يشاركان بمراسم التتويج وتامر يشعل حفل الافتتاح.. فيديو وصور

توّج فريق أهلى دبى للمرة الرابعة بتاريخه بكأس السوبر الإماراتى بعد ما تغلب على نظيره فريق الجزيرة بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين على ملعب استاد الدفاع الجوى، وأحرز هدفى أهلى دبى البرازيلى ليما فى حين سجل نيفيز هدف الجزيرة الوحيد.

بدأ اللقاء بضغط من جانب لاعبى فريق الجزيرة وأرسل المغربى مبارك بو صوفا كرة عرضية داخل منطقة الجزاء لفريق الأهلى قبل أن يشتتها أحد المدافعين إلى منتصف الملعب فى اللحظات الأولى.

وسدد أحمد خميس نجم النادى الأهلى كرة قوية تمر إلى جوار حارس الجزيرة إثر تسلمه تمريرة من زميله إسماعيل الحمادى واهدر على مبخوت لاعب الجزيرة فرصة قوية لإحراز الهدف الأول بعدما سدد كرة قوية تمر الى جوار مرمى الأهلى.

وأهدر على مبخوت لاعب فريق الجزيرة فرصة التقدم بعدما اطلق قذيفة قوية من خارج منطقة الجزاء تمر الى جوار مرمى ماجد ناصر حارس مرمى اهلى دبى.

وأشهر حكم لقاء السوبر الامارتى البطاقة الحمراء ضد اللاعب سالم راشد اثر عرقلته احد مهاجمى فريق اهلى دبى من خارج منطقة الجزاء بداعى منعه من فرصة تسجيل هدف محقق.

وأحرز البرازيلى ليما الهدف الاول فى الدقيقة 44 اثر تسلمه تمريرة سحرية من احمد خليل من خارج منطقة الجزاء لينفرد بحارس الجزيرة ويسددها فى الشباك.

وأشهر حكم اللقاء فى الشوط الثانى البطاقة الحمراء ضد اللاعب حبيب الفيردان اثر ضربه للاعب أهلى دبى امام منطقة الجزاء وتعرض فى الدقيقة 68 وليد حسين الى عرقلة من جانب لاعبى الجزيرة.

وأضاف البرازيلى ليما الهدف الثانى لفريق اهلى دبى وسجل فى مرمى فريق الجزيرة بالدقيقة 69 من ركلة جزاء فى حين نجح فى اللحظات الاخيرة من عمر المباراة البرازيلى نيفيز الهدف الأول فى مرمى اهلى دبى من قذيفة صاروخية.

وشارك وزير السياحة يحيى راشد والمهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري مراسم تتويج فريق أهلى دبى بطلا للمرة الرابعة بتاريخه لكأس السوبر الإماراتى.

وأحيا الفنان تامر حسني حفلا فى ملعب استاد الدفاع الجوى، وغنى مجموعة من أغانيه وتفاعلت الجماهير التى حرصت على ملء مدرجات استاد الدفاع الجوى مع الأغانى التى أداها.

أضف تعليق