النني يشارك في تعادل ثمين لأرسنال مع باريس سان جيرمان.. فيديو

نجح فريق أرسنال الإنجليزي في اقتناص نقطة ثمينة من مضيفة باريس سان جيرمان الفرنسي بالتعادل بهدف لكل منهما ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.

وبدأ لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني اللقاء على مقاعد بدلاء فريقه أرسنال في المباراة ، وشارك بديلا في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

وسجل المهاجم الأورجوياني ادينسون كافاني هدف التقدم لباريس سان جيرمان مبكرا في الدقيقة الأولى من عمر المباراة بضربة رأس رائعة بعدما تلقى كرة عرضية من جهة اليمين.

وكان باريس سان جيرمان هو الفريق الأفضل والأخطر طوال الشوط الأول ، وأهدر كافاني نفسه فرصتين محققتين لتسجيل هدفين آخرين الأولى في الدقيقة 28 من انفراد تام بالمرمى وراوغ حارس أرسنال وسدد الكرة بجوار القائم ، أما الثانية فكانت في الدقيقة 42 وأخطأ في ايقاف الكرة وطالت منه.

وفي الشوط الثاني واصل باريس سان جيرمان سيطرته على أحداث المباراة إلا أنه فشل في ترجمة السيطرة الى هدف ثاني فيما اعتمد أرسنال على الهجمات المرتدة.

ونجح أرسنال في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 78 عن طريق نجمه التشيلي ألكسيس سانشيز ، بعدما تابع كرة مرتدة من حارس مرمى باريس سان جيرمان وسددها داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة الأخيرة حالتي طرد بواقع لاعب من كل فريق، تعرض المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو للطرد من أرسنال ، وماركو فيراتي من باريس سان جيرمان بعدما تداخلا سويا في كرة قوية في منتصف الملعب.

وحصد كل فريق على أول نقطة له في مشواره في البطولة.

أضف تعليق