قام اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان اليوم بالمرور على مواقع العمل الخدمية والإنتاجية لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الأضحي المبارك للعاملين بالمخابز وشركات مياه الشرب والكهرباء، بجانب القائمين بتأمين الكمائن الحيوية من جنود القوات المسلحة ، مع القيام بالمتابعة الميدانية والإطمئنان على مستوى الأداء وسير العمل بها.

وقدم حجازى التهنئة بمناسبة العيد للعاملين بمخبز الأمير بمنطقة أطلس ورافقه مديرو مديرية التموين وأيضًا مباحث التموين.

واستفسر حجازى من الأهالى المتواجدين أمام المخبز عن جودة رغيف الخبز ومدى توافره بالمواصفات المطلوبة وأيضًا آلية توزيعه ضمن منظومة الخبز الجديدة ، مشيدًا بمستوى وحجم رغيف العيش المقدم للمواطنين.

وطالب المحافظ العاملين بالمخبز وأيضًا مسئولى التموين بالإستمرار فى توفير رغيف الخبز بالجودة المطلوبة حتى يتسنى حصول المواطن على هذه السلعة الحيوية على أكمل وجه.

واستكمل محافظ أسوان جولته بزيارة محطة مياه الشرب بجبل تقوق حيث كان فى استقباله المهندس محمد مرسي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى ومسئولو المحطة، وقدم المحافظ التهنئة لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقام مجدى حجازى بتقديم التهنئة بمناسبة العيد لرجال القوات المسلحة القائمين على تأمين نقطة حراسة خزان أسوان.

وقدم تهنئته أيضًا باسم شعب أسوان للعاملين بمحطة كهرباء الخزان ( أسوان 2 ) حيث كان فى إستقباله خلال زيارته للمحطة المهندس محمد عمرو رئيس مجلس إدارة شركة المحطات المائية لإنتاج الكهرباء.

وحرص حجازى على تفقد المحطة ووحدة التشغيل الرئيسية ، وأيضًا إلتقاط الصور التذكارية مع العاملين بالمحطة لتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد والعمل لخدمة بلدهم.

واختتم المحافظ زيارته بتقديم التهنئة للقائمين على تأمين كمين الشرطة بأول طريق أبو سمبل البرى من الخدمات الأمنية المتواجده به ، بجانب الإطمئنان على تحقيق المتابعة الفعالة لسير المركبات والسيارات المترددة على هذه الكمائن الحيوية.

وأشار المحافظ إلى أن ما يقدمه رجال الشرطة من حماية وتوفير الأمن والأمان لمصر كلها يعتبر عملا كبيرا ويستحقون الشكر عليه وخاصة أن أسوان تعتبر البوابة الجنوبية لمصر، وقدم المحافظ التهنئة لهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.