أجرى اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية، اليوم الثلاثاء، جولة ميدانية مفاجئة والتى رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية، والتى تضمنت زيارة المحافظ لمستشفى الاسماعيلية العام لتفقد ومتابعة سير وانتظام العمل بالمستشفى والاطمئنان على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التى يتم تقديمها للمرضى والمترددين على المستشفى.

وتفقد المحافظ العيادات الخارجية وقسم الاستقبال والطوارئ بمرافقة الدكتور عصام الدين عبد الوهاب مدير عام المستشفى والدكتور محمد خالد مدير العناية المركزة.

التقى المحافظ خلال الزيارة بعدد من المرضى وذويهم واطمأن منهم على عدم وجود أى شكاوى حيث أشاد الجميع بمستوى الخدمة المؤداة للمرضى بقسمى الاستقبال والطوارئ وحسن الاستقبال والمعاملة من جميع القائمين على العمل بالمستشفى.

وأشاد المحافظ بانتظام حركة العمل وتواجد الأطباء وأطقم التمريض والتزامهم بالنوبتجيات خلال أيام العيد .

وتضمنت جولة المحافظ داخل أروقة المستشفى تفقد قسم عيادات السكر المتميزة الجديد الذى تمت اضافته مؤخرا للمستشفى والذى تم تجهيزه على أحدث مستوى وتكنولوجيا العلاج لمرضى السكر بمختلف أنواعه والمنتظر افتتاح هذا القسم وتشغيله رسميا خلال الأيام القليلة القادمة ليكون اضافة جديدة للمنظومة الصحية بالاسماعيلية.

كما حرص محافظ الاسماعيلية على زيارة وتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال الصيانة الكاملة والتطوير ورفع الكفاءة للطريق الدائرى وصيانة المسطحات الخضراء وأعمدة الانارة وكشافات الاضاءة ضمن منظومة التجميل والتطوير التى تشهدها الاسماعيلية على مختلف القطاعات والمحاور والطرق الرئيسية .