يستأنف المخرج أحمد شفيق تصوير مشاهد مسلسله الجديد "ولاد تسعة" بعد إجازة عيد الأضحى المبارك في عدة مناطق بالغردقة والعين السخنة وقنا، لافتا إلى أنه انتهى من تصوير نحو أكثر من 50 في المئة من مشاهد العمل، ومن المقرر أن ينتهي من تصوير مشاهد العمل بالكامل نهاية نوفمبر أو أول ديسمبر المقبل.

وقال أحمد شفيق تقرر تصوير باقي المشاهد الخارجية للمسلسل في العاصمة اللبنانية بيروت، موضحا أن أحداث العمل تدور في إطار اجتماعي يناقش علاقة الأغنياء بالفقراء والتعامل بينهما ونظرة كل طرف منهما للآخر داخل المجتمع.

"ولاد تسعة" تأليف فداء الشندويلي، إخراج أحمد شفيق وإنتاج صادق الصباح، وبطولة نيكول سابا، خالد سليم، خالد زكي، هبة مجدي، سهر الصايغ، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، بيومي فؤاد، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، محمد التاجي، تهاني راشد، حنان سليمان وحمادة بركات.

من جهة أخرى، نفى المخرج أحمد شفيق،صحة ما ترد عن تعاونه مع عمرو سعد في عمل درامي جديد لتقديمه في رمضان القادم، بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويا في مسلسل "يونس ولد فضة"، قائلا: "ما تردد في هذا الشأن غير صحيح، وتعاوننا سويا أمر وارد قد يكون العام بعد القادم".

ولفت إلى أنه لم يستقر بعد على العمل الدرامي الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل، كاشفا عن اعتزامه تصوير عمل درامي كوميدي جديد لإحدى بطلات الدراما، بعد نجاحه في دراما الأكشن والتشويق.