أكد وليام جيبور، مهاجم الوداد المغربى، أن فريقه سيلعب بكل قوة أمام الزمالك ليحقق الفوز ويصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الوداد ضيفا يوم الجمعة المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في استاد برج العرب، على أن يقام لقاء الإياب يوم 24 سبتمبر الجاري.

وقال الليبيري جيبور في تصريحات لموقع النادى المغربي "أعلم أن جمهور الوداد الغيور حزين على الإقصاء من كأس العرش، لكن مباراة الجمعة فى مصر ستظهر الوجه الحقيقي للوداد".

وأضاف: "سأضع تجربتي ومعرفتي بالكرة المصرية رهن إشارة فريقي الجديد الذي لا أرتبط معه بالعقد فقط.. بل بعلاقة محبة عميقة مع جماهيره لما وجدته من ترحاب".

ولعب وليام جيبور مع طلائع الجيش قبل رحيله والانضمام لريو أفي البرتغالي في الوقت الذي أعلن الزمالك ضمه من الجيش، لكن اللاعب فضل الاحتراف في أوروبا قبل العودة في الصيف الجاري للوداد قبل أن يتم قيده أفريقيا.

وأكد المهاجم الكونجولي فابريس أونداما، لاعب الوداد، أن لاعبي فريقه سيكونون على الموعد خلال مباراة الزمالك في ذهاب نصف النهائي، وقال: "انتهينا من كأس العرش.. وكل التفكير الآن في مباراة الزمالك ونتمنى المساندة من جمهور الوداد".

وودع الوداد كأس العرش المغربي بالخسارة بنتيجة 2-1 بمجموع اللقائين أمام المغرب الفاسي من دور الـ16.