أسعار اليورو اليوم خلال التعاملات أمام الجنيه المصري خلال السوق السوداء ، و قد شهدت أسعار اليورو خلال الفترة الماضية حالة من الاضطراب خلال التعاملات أمام الجنيه المصري و ذلك بسبب اضطراب الأسعار الخاصة بالدولار الأمريكي خلال التعاملات أمام الجنيه المصري أيضا ، و ذلك بسبب ارتباط أسعار اليورو بالأسعار الخاصة بالدولار الأمريكي .
و الجدير بالذكر أن السوق الخاص بالعملات يمر بحالة من الاضطراب و عدم الاستقرار خلال هذه الفترو و علي رأس تلك العملات الدولار الأمريكي و اليورو أيضا ، و نتيجة للاقابل الشديد علي اليورو ورواج السوق الخاص به بالاضافة الي ارتفاع نسبة العرض و الطلب عليه ، كل هذا أدي الي ارتفاع أسعار اليورو خلال التعاملات في السوق السوداء بالاضافة الي استمرار هذه الارتفاعات ، و قد توقع العديد من التجرا و المتعاملين بالسوق أن تستمر الارتفاعات في سعر اليورو خلال الفترة القادمة حتي تصل الي حار ال14 جنيه .
و بسبب ارتفاع أسعار الدولار خلال التعاملات في السوق السوداء أمام الجنيه مع استمرار الارتفاعات و اشتعال المضاربات الخاصة به هذا بالاضافة الي عدم و جود مبالغ كافية و شح الدولار من السوق ، كل هذا أدي الي اضطراب السوق الخاص بالدولار الأمريكي مما أدي الي اتجاه العديد من التجار و المتعاملين الي اليورو باعتباره البديل المناسب للدولار ، هذا و خاصة أن العملة الأوروبية لا تقل أهمية عن العملة الأمريكية .
أسعار تحويل العملات امام اليورو
  • سعر تحويل الدولار الأمريكى لليورو بلغ، 1.12 دولار أمريكى.
  •  سعر تحويل الين اليابانى لليورو بلغ، 115.27 ين يابانى.
  • سعر تحويل الجنيه الاسترلينى لليورو بلغ 0.84 جنيه استرلينى.
  •  سعر تحويل الفرنك السويسرى لليورو بلغ 1.095 فرنك.
  • سعر تحويل الدولار الأسترالى لليورو بلغ 1.48 دولار.
سعر اليورو اليوم الثلاثاء 13/9/2016 :
سعر اليورو اليوم أمام الجنيه خلال التعاملات في السوق السوداء ، حيث شهدت أسعار اليورو اليوم استقرار خلال التعاملات و ذلك بعد ارتفاعات الفترة الماضية بقيمة 10 قروش و ذلك بسبب الارتفاعات في سعر الدولار الأمريكي أمام الجنيه في السوق السوداء ، و قد بلغت أسعار اليورو اليوم خلال التعاملات في السوق السوداء 13.35 في حالة البيع مقابل 13.45 جنيه في حالة البيع .
أما بالنسبة للتعاملات الخاصة باليورو في البنك المركزي فقد استمرت أسعار اليورو في الاستقرار أمام الجنيه في البنك المركزي ، و قد استقرت أسعار اليورو اليوم في البنك عند سعر 9.85 جنيه في حالة الشراء مقابل 9.95 جنيه في حالة البيع .
 أسعار تحويل العملات أمام اليورو :
حيث جاءت أسعار تحويل العملات العربية مقابل  اليورو اليوم على النحو الآتي، قيمة الريال السعودي مقابل اليورو جاءت عند قيمة صرف 4.23 ريال سعودي، كذلك بلغ الدرهم الإماراتي مقابل اليورو عند قيمة صرف 4.14 درهم، وجاءت قيمة صرف الريال القطري أمام اليورو اليوم عند سعر صرف 4.11 ريال قطري.
بينما جاءت قيمة صرف العملات الأجنبية مقابل اليورو على النحو الآتي، الدوﻻر الأمريكي أمام اليورو اليوم إلى 1.12 دوﻻر، بينما بلغ الين اليباني أمام اليورو اليوم سعر 115.27 ين يباني، أما سعر اليورو أمام الفرنك السويسري وصل عند قيمة صرف 1.095 فرنك سويسري، بينما بلغت قيمة صرف الدوﻻر الأسترالي أمام اليورو بسعر 0.84 دوﻻر أسترالي.