بالفيديو.. شباب الغربية يحتفلون بالعيد على الأغاني والـ«دي جي»

احتفل المئات من شباب محافظة الغربية اليوم بعيد الأضحى المبارك على أنغام الأغاني الشعبية أمام المسارح الخشبية التى أقامها شباب الديجيهات أمام الحدائق والمنتزهات العامة حيث جذبت الموسيقي الصاخبة أذهان الجميع ودفعت بعضهم إلي الرقص شبه عرايا احتفالا بإجازة عيد الأضحي المبارك .

وكان أهالي ومواطني المحافظة قد أجروا عمليات ذبح العجول أمام منازلهم وانتشرت مشاهد الدم الذي أخذ يسبح فى الشوارع فى إطار حرص الجميع على اتباع سنن ونهج إجراء معايير وسنن الأضحية عقب أدائهم صلاة العيد فى ساحات الخلاء ورفع أصواتهم بالتهليل والتكبير فرحا بالعيد.

وافترشت المئات من الأسر والعائلات ساحات الحدائق لإقامة حفلات الإفطار والغداء الجماعية وسط اجواء احتفالية وتشغيل للاغاني الشعبية التي تروح عن أنفسهم من خلال الرقص علي أصوات الموسيقي والطبل الإيقاعي وهو ما لاقي استحسان الأطفال وذويهم .

من جانبه أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية توجيهاته إلي رؤساء مجالس المدن والاحياء بالتنسيق مع مرفق النقل لتسيير إعداد من السيارات لخدمة مناطق التجمعات والحدائق والمتنزهات والملاهي والشواطئ، فضلا عن التزام إدارة مرور الغربية بإعداد خطة مرورية لتيسير الحركة المرورية بمختلف الشوارع والميادين بمدن المحافظة وتكثيف التواجد المرورى بمناطق التجمعات والمتنزهات والملاهى وتخصيص أماكن لعبور المشاة بالشوارع الرئيسية والميادين العامة.

أضف تعليق