هند وجيه عثمان أول إمرأة بودي جارد في مصر قررت تغيير المفهوم عن المرأة بأنها تقوم بالاعمال النسائية فقط زي ما في بعض الاحيان يقوم الرجل بأعمال السيدات بالمنزل وهذا لا يقلل من الرجل أو المرأة.
واشارت خلال لقائها ببرنامج “دفتر أحوال مصر” المذاع على قناة “الحدث اليوم” الذي يقدمه الاعلاميين احمد حجازي ومنى زعزوع ويرأس تحريره حنان محمد على انها بدأت اللعب في الفنون القتالية وعمرها 14 عاما حتى تكون  واثقة من نفسها وتستطيع  الدفاع عن نفسها لانه في المجتمع  من الممكن ان تتعرض الفتاه للكثير من المضايقات ويجب ان تكون مستعدة لذلك وتدافع عن نفسها .
وذكرت أن طموحها تمثيل أفلام أكشن هادفة وطبقا للاساليب الحديثة وكذلك تقديم أدوار اكشن خاصة بالبنات.
وقالت هند إنها حصلت على الحزام الإسود في الكاراتيه بطولة القاهرة والجمهورية وبعد كده لعبت كونغ فو وبعدها أكثر من لعبة قتالية أخري  بالاضافة الي انها خريجت تربية رياضية وناشدة جميع اولياء الامور بان يعلمن اولادهم لعب الفنون القتالية.
وتحدثت هند عن موقف تعرضت له في المترو مع احدى صديقاتها وحدثت لها مضايقة من احد الركاب وعندما قامت بلومه تعدى عليها بلفظ خادش فقامت بالتعامل معه وابرحته ضربا وسلمته لقسم الشرطة بعد سعادة غامرة من المواطنين بما قمت به.
وقالت انها تعمل حاليا حارس شخصي وتأهلت لذلك جيدا من خلال دورة تدريبية كنت انا الفتاه الوحيدة التي أحصل على دورة حراسات خاصة موثقة من وزارة الداخلية ولدي تصريح من منظمة ضباط الحراسات الخاصة من ألمانيا وتعلمت  التعامل بالسلاح الناري ومعرفة العبوات المتفجرة وتقديم الاسعافات الاولية وتجنب المشاكل طالما يوجد معي الشخصية الهامة التي اقوم بحراستها.
وأكدت أنها في النهاية استطاعت ان تثبت انه لا يوجد وظيفة خاصة برجل فقط او سيدة فقط.