محافظ القاهرة: حريصون على عدم تعرض الفتيات للتحرش .. فيديو

هنأ المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، الأمة الإسلامية والشعب المصري بمناسبة عيد الأضحى المبارك، موضحا أنه تفقد اليوم مستودع غاز عين الصيرة، للاطمئنان على احتياجات المواطنين وتوفرها لهم دون مشاكل.

وأكد «عبد الحميد» خلال حواره مع قناة «أون تي في» أنه ذهب صباح اليوم إلى أماكن الترفيه والمتنزهات للاطمئنان على تيسر الأمور للأهالي، موضحا أنه بدأ أول زيارته اليوم بتفقده لحديقة الأزهر ومستودع غاز عين الصيرة ومنشية ناصر للاطمئنان على أسطونات الغاز.

وأوضح محافظ القاهرة، أن رئيس الوزراء يتابع مستودعات الغاز بنفسه، وصرف أسطونات الغاز لا تتم إلا بالبطاقة حتى لا يحدث متاجرة في السوق السوداء واستغلال للمواطنين.

وأشار إلى أنه سيزور اليوم عددا من المستشفيات منهم مستشفي المنيرة للتأكد من الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين خلال عيد الأضحى، منوها إلى أن مستوى النظافة في الحدائق على مستوى عال، وتجهيزات المستشفيات مرض للغاية.

ولفت إلى أن كل مديرية لديها غرفة عمليات تدير النشاط التابع لها بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة بجانب الإتصال الاسلكي، مؤكدا أن الجميع يحرص على عدم تعرض الفتيات للمضايقات والتحرش داخل الحدائق والمنتزهات.

أضف تعليق