أكد أحمد أيوب، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أهمية المعسكر الذي أقامه الجهاز الفني علي مدار العشرة أيام الماضية وانتهى عصر الأحد، استعدادًا للموسم الجديد الذي يبدأ السبت المقبل بمواجهة الاسماعيلي المرتقبة بالدوري الممتاز.

وأوضح المدرب العام، أن تلك الفترة التي قضاها اللاعبون والجهاز بالمعسكر قد فرضت إطارا من التركيز على الجميع في إطار الاستعدادات لبداية الموسم الذي ينطلق بمواجهات مهمة للغاية حيث يستهل الأهلي مشواره بثلاثة مباريات صعبة امام الإسماعيلي والمقاولون العرب ووادي دجلة.

وأشار "أيوب" إلى أن الجهاز الفني بات علي دراية كاملة بإمكانيات اللاعبين وأن حسام البدري المدير الفني سوف يختار الأنسب للمشاركة في الفترة المقبلة، خاصة وأنه يتعامل مع كل مباراة وفقا لاحتياجاتها وقدرات اللاعبين البدنية والفنية.

وشدد أيوب على أهمية المواجهتين التي خاضهما الأهلى أمام الشرقية والشمس بغض النظر عن نتيجة المباراتين لأن الجهاز الفني استقر بشكل كبير على بدائل العناصر الغائبة عن مواجهة الإسماعيلي وفقا لبعض الجمل والتغييرات التكتيكية التي قام بها جهاز الأهلي أثناء الوديتين .

وعن مواجهة الإسماعيلي، أوضح ايوب أن بداية الدوري بمواجهة مهمة وقوية قد يكون دافع قوي للاعبين للدخول في أجواء أكثر تركيزا لإخراج أفضل ما لديهم والسعى لتحقيق الفوز والحصول على اول ثلاث نقاط فى مشوار بطولة الدورى التى يحتفظ الأهلي بلقبها.