زار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد مستشفى بورفؤاد العام عقب أداء صلاه عيد الأضحى المبارك بساحة المسجد الكبير ببورفؤاد وذلك لتهنئة العاملين والمرضى بالعيد والاطمئنان على أحوالهم الصحية.

رافق المحافظ في الزيارة السكرتير العام لمحافظة بورسعيد المهندس كامل أبو زهرة والدكتور عادل تعيلب وكيل وزارة الصحة، حيث حرص المحافظ على تفقد غرف المرضى بنفسه للاطمئنان على صحتهم و لتهنئتهم بالعيد وإدخال السرور إليهم.

ووجه المحافظ بتوفير كافة أوجه الرعاية الصحية والطبية للمرضي متمنيا الشفاء العاجل لهم، كما أصدر المحافظ تعليماته يتواجد أطقم الأطباء والتمريض علي مدار 24 ساعة لاستقبال أي حالات طارئة .

وعقب ذلك توجه محافظ بورسعيد لزيارة دار المسنين ببورفؤاد وقدم التهاني للمسنين والمسنات بمناسبة العيد وتأكد من توفير كافة احتياجاتهم واطمأن على أحوالهم الصحية.

كما ناقش المحافظ المسنين في الدار عن أوضاعهم وأحوالهم واحتياجاتهم وأكد لهم أنه حريص على مشاركتهم في أول أيام العيد لأنهم بذلوا عمرهم كله لتربية أولادهم وضحوا بكل شئ من أجلهم .موجها بتقديم كافة اوجة الرعاية الاجتماعية والطبية بنزلاء الدار وتلبية اي مطالب لهم وهذا حق علينا.