- أنجلينا جولي تقوم بزيارة اللاجئين السوريين بمنطقة جرداء على الحدود الأردنية

- نيكى ميناج تخطف الأضواء في حفل للأزياء

- ماثيو ماكونهى يتخلى عن وسامته ومظهره الرياضي من أجل فيلمه الجديد

يحرص موقع "صدى البلد" على متابعة أهم أخبار نجوم هوليوود والعالم، والتي نقدمها بشكل يومي بهدف اطلاع القراء على احدث اخبار نجوم العالم سواء على المستوى الشخصي او المستوى الفني.

ومن أبرز هذه الأخبار.

فاجئت الممثلة الأمريكية والمبعوثة الخاصة لمفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين "أنجلينا جولي " اللاجئين السوريين بمنطقة جرداء على الحدود الأردنية بزيارة خاصة.
كما وجهت رسالة إلى قادة العالم، قائلة "رسالتي إلى قادة العالم فيما يستعدون لاجتماع في الجمعية العامة للأمم المتحدة خلال عشرة أيام أن يسألوا أنفسهم سؤالا جوهريا: "ما هي الأسباب الجذرية للصراع في سوريا وماذا يلزم لإنهائه؟ رجاء ضعوا ذلك في صلب مباحثاتكم". وشددت على أن المطلوب ليس تقديم المساعدات فقط، مؤكدة أن "اللاجئين يريدون أن يعرفوا متى يمكنهم العودة إلى بيوتهم، لا يريدون تلقي مساعدات فقط بل يريدون حلا سياسيا"

فيما خطفت النجمة العالمية "نيكى ميناج" الأضواء في حفل للأزياء, وظهرت نيكى مرتدية فستانا أسود شفافا وطالب عدد كبير من الجمهور أثناء الحفل أن تقدم "نيكى" عددا من الأغاني التي قدمتها في الفترة الأخيرة.

يذكر أن ميناج تستعد لعدد من الحفلات الفترة المقبلة.

بينما ارتدت المغنية العالمية "ميل بي " البالغة من العمر ٤١ عاما في حفل توزيع جوائز "ايمي"creative arts Emmy فستانا باللون الابيض ,مما جذب الانتباه لها وأدهش معجبيها.

تُعرف "ميل بي" عالميًا بلقب "سبايسي المخيفة"، منذ أن أطلت في عالم الشهرة مرتدية ملابس من جلد النمر الغامق، وحتى بعدما أصبحت النجمة البريطانية تطل علي جمهورها من خلال شاشة "أكس فاكتور"، فإنها لا تزال مخلصة لإطلالاتها السابقة، حيث أنَّها أصبحت تقتني عدد مهول من الثياب الضيقة، والملابس المصنوعة من جلود الحيوانات، بالإضافة إلى اختيارها مكياجًا ثقيلًا وبلوزات عارية.

من جانبه تخلى ماثيو ماكونهى عن وسامته ومظهره الرياضي من أجل فيلمه الجديد Gold، والذى تدور أحداثه حول "كيني" الرجل الذي يبحث عن طريق ليصبح ثرى، ويقوم برحلة إلى إندونيسيا، ويكتشف منجم ذهب، وتبدأ من هنا الصعوبات والمشاكل. ومن المقرر عرض فيلم Gold في 25 من شهر ديسمبر، ويشاركه البطولة برايس دالاس، وإدرجار راميز.

من ناحية أخرى صرحت عارضة الأزياء كاتى برايس في برنامج "The Sun" بأنها كانت تنوي أن تنتحر عن طريق إغراق نفسها أو عن طريق حادث سيارة بالرغم من كونها "حامل" في ابنها الثاني في ذلك الوقت. ويرجع السبب إلى خيانة زوجها "كيران" لها مع أعز صديقاتها.