رحاب رضوان: أطالب "البارالمبية" بتوفير فرصة عمل في "المصرية للاتصالات" .. وأتمنى لقاء الرئيس السيسي .. وأستعد لحصد ذهبية طوكيو .. فيديو

رحاب رضوان:

أطالب "البارالمبية" بتوفير فرصة عمل في "المصرية للاتصالات"

أتمنى لقاء الرئيس السيسي وأشكر وزير الرياضة

أشكر زوجي واستعد لحصد ذهبية دورة طوكيو

ابتعدت عن منزلي ونجلتى من أجل تحقيق ميدالية بـ"ريو" "البارالمبية"

طالبت اللاعبة رحاب أحمد رضوان صاحبة الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال بالدورة البارالمبية، اللجنة البارالمبية بإيجاد فرصة عمل لها خلال الفترة المقبلة.

وكانت اللاعبة المصرية قد حققت الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال " سيدات " بوزن 50 كجم اليوم السبت، في إطار فعاليات الدورة البارالمبية.

وقالت رحاب رضوان إنها تخرجت منذ فترة وترغب في أن يساعدها مسئولو اللجنة البارالمبية في ايجاد فرصة عمل في الشركة المصرية للاتصالات.

وأعربت صاحبة الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال بالدورة البارالمبية عن امنياتها في مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي وقالت : اتمنى لقاء الرئيس السيسي من أجل توجيه الشكر اليه لدعمه اللامتناهي للرياضيين في كافة البطولات الدولية.

ووجهت رحاب رضوان الشكر إلى المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة إلى جانب مسئولي اللجنة البارالمبية لوقوفهم إلى جانب المشاركة بدورة ريودي جانيرو في البرازيل.

وأوضحت رحاب أحمد رضوان صاحبة الميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال بالدورة البارالمبية أنها تخطت كافة الصعوبات خلال مشوار استعداداتها للحصول على ميدالية فضية في رفع الاثقال.

ووجهت رحاب رضوان الشكر إلى زوجها لوقوفه إلى جوارها خلال مشوار الدورة البارالمبية المقامة حاليا في ريودي جانيرو بالبرازيل.

وشددت رحاب رضوان أنها سوف تستعد بقوة للمشاركة في دورة الالعاب البارالمبية المقرر اقامتها في طوكيو باليابان عام 2020 من أجل حصد الميدالية الذهبية.

ولفتت إلى أنها ابتعدت عن منزلها ونجلتها خلال الاربع سنوات الماضية من أجل تحقيق ميدالية في الدورة البارالمبية مشيرة إلى أنها عانت خلال الاربع سنوات الماضية لدى الاستعداد للمشاركة بدورة ريودي جانيرو وابتعدت عن منزلها ونجلتها من أجل خوض معسكرات تدريبية لنيل ميدالية في الدورة البارالمبية.

وطالبت رحاب رضوان الشباب من ذوى الاحتياجات الخاصة بضرورة بذل الجهد من أجل تحقيق اهدافهم وأحلامهم المشروعة.

أضف تعليق