حرص عدد كبير من نجوم الفن والأصدقاء المقربون للنجم أشرف عبدالباقي، على مفاجأته على خشبة المسرح أثناء قيامه بالعرض داخل المسرح، وذلك لتهنئته بعيد ميلاده.

حيث إن حضر كلا من النجوم محمد هنيدي وشريف منير ولقاء الخميسي والكابتن محمد عبد المنصف، والذين قرروا مفاجأة عبدالباقي بصعودهم على المسرح أمام الجمهور.

افتتح الصعود على خشبة المسرح النجم محمد هنيدي، وتلاه شريف منير، ثم محمد عبد المنصف ثم لقاء الخميسي، محتفلين بعيد ميلاده مع جمهور مسرح مصر، فيما قام فريق "الدخلوية" بتجهيز مفاجأة أخرى، وذلك بقيامهم بتسجيل أغنية خصيصا لعبدالباقي، حيث إنهم قاموا بغنائها مع الجمهور على خشبة المسرح.

جدير بالذكر أن "مسرح مصر" يتم تقديم عروضه أسبوعيا أيام الخميس والجمعة والسبت بمسرح "جراند نايل تاور" بجاردن ستي، وهو بطولة النجم أشرف عبد الباقي، إلى جانب نجوم الكوميديا الشباب على ربيع، محمد عبد الرحمن، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة “أوس أوس”، كريم عفيفي، دينا محسن “ويزو”، إسراء عبد الفتاح، سارة درزاوي، إبرام سمير، حامد محمد، بيشوى طاهر، محمد توب، وائل العوني، مصطفى بسيط، عمر متولي ومحمد أنور، وهي من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين ويعاونه في الإخراج سامح عبدالسلام ومصطفى حسن، أزياء هالة زهوي، إضاءة أحمد الديبكي، ديكور محمود سامي ومدير الفرقة حسن نجيب.