- أمير قطر يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى

- الرئيس السيسي يتلقى تهنئة العيد من رئيس السودان

- الرئيس السيسي يتصل بملك الأردن هاتفيا للتهنئة بعيد الأضحى

-الرئيس السيسي يتلقى اتصالا من ولي عهد أبو ظبي للتهنئة بمناسبة العيد

-السيسي يهنئ خادم الحرمين هاتفيا بمناسبة حلول عيد الأضحى

تلقي الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، اتصالًا هاتفيًا من الأمير تميم بن حمد بن خليفة أمير دولة قطر، الذي أعرب عن خالص تمنياته لمصر وشعبها، بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك.

من جانبه، عبر الرئيس عن شكره لأمير دولة قطر على تهنئته، متمنيا للأمة العربية كلها كل الخير والاستقرار والتقدم.

فيما تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، اتصالًا هاتفيًا من الرئيس السوداني عُمر حسن البشير، الذي أعرب عن خالص تمنياته لمصر وشعبها بالخير والتقدم والازدهار، بمناسبة حلول عيد الأضحي المبارك.

من جانبه، عبر الرئيس السيسي عن شكره وتقديره للرئيس السوداني داعيًا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على شعبي وادي النيل باليمن والبركات، متمنيا للأمة العربية كلها الخير والاستقرار والتقدم.

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا مساء اليوم مع الملك عبد الله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، حيث أعرب الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا لشعب وحكومة المملكة الأردنية الشقيقة كل الخير والتقدم والرخاء.

وقد أعرب الملك عبد الله الثاني بن الحسين عن خالص تقديره لمصر وشعبها، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والاسلامية باليُمن والبركات.

وتلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، الأحد، اتصالًا هاتفيًا من الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة، للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، حيث أعرب الشيخ محمد بن زايد عن خالص تمنياته لمصر وشعبها كل التقدم والازدهار.

وصرح المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف، بأن الرئيس السيسي أعرب، خلال الاتصال، عن خالص التمنيات بالخير والتوفيق والنجاح لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.. داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة المباركة على دولة الإمارات الشقيقة والأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يديم على شعبها العزيز نعمة الأمن والاستقرار.

و أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي،اتصالًا هاتفيًا مساء اليوم الأحد بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية،حيث أعرب الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا لشعب وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة كل الخير والتقدم والرخاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

ومن جانبه أعرب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، عن خالص تقديره لمصر وشعبها، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر وعلى الأمتين العربية والإسلامية باليُمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء.​