ميلان يواصل تعثره بالسقوط أمام أودينيزي في عقر داره بالدوري..فيديو

واصل ميلان نتائجه المتعثرة للمباراة الثانية على التوالي في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب خسارته في عقر داره صفر / 1 أمام ضيفه أودينيزي في المرحلة الثالثة للمسابقة اليوم الأحد.

وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة عن فوز بولونيا 2 / 1 على كالياري، وأتالانتا على ضيفه تورينو بالنتيجة ذاتها، وتعادل لاتسيو مع مضيفه كييفو بهدف لكل منهما.

وعلى ملعب سان سيرو (معقل ميلان)، تقمص ستيبي بيريكا دور البطولة في المباراة، بعدما سجل هدف أودينيزي الوحيد قبل النهاية بثلاث دقائق، ليقود فريقه لحصد انتصاره الثاني على التوالي في المسابقة هذا الموسم.

ورفع أودينيزي رصيده بهذا الفوز إلى ست نقاط ليحتل المركز الخامس مؤقتا حتى انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد ميلان عند ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر مؤقتا.

من جانبه، استعاد بولونيا نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية عقب فوزه 2 / 1 على ضيفه كالياري في وقت سابق اليوم.

وحقق بولونيا، الذي تلقى خسارة ثقيلة 1 / 5 أمام مضيفه تورينو في المرحلة الماضية، فوزه الثاني هذا الموسم ليتقدم إلى المركز السادس مؤقتا برصيد ست نقاط وتجمد رصيد كالياري عند نقطة واحدة في المركز الخامس عشر.

وتقدم سيموني فيردي بهدف لبولونيا في الدقيقة 23 ثم تعرض كالياري لضربة موجعة في الدقيقة 54 بعد طرد ماركو ستوراري.

واستغل بولونيا النقص العددي في صفوف الفريق الضيف وسجل الهدف الثاني بواسطة فيدريكو دي فرانشيسكو في الدقيقة 74 قبل أن يسجل برونو الفيس الهدف الوحيد لكالياري في الدقيقة .83

أضف تعليق