واصل اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، جولاته التفقدية بمختلف مراكز قنا ورافقه عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك في إطار استعدادات محافظة قنا لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث بدأ صباح اليوم، الأحد، بتفقد المخبز الآلي بمدينة العمال للوقوف علة استعداده للعيد، كما تفقد المستودع الرئيسي لأسطوانات البوتاجاز بمنطقة المساكن للتأكد من توافر الحصص المقررة من الأسطوانات خلال العيد.

كما تفقد الهجان منطقة المساكن والشئون لمتابعة أعمال النظافة التي تتم في الشوارع الداخلية، معطيًا تعليماته للمسئولين بإزالة أي تراكمات للقمامة أو المخلفات في تلك المناطق السكنية، مع مراعاة الاهتمام بري الأشجار لإضفاء المظهر الجمالي علي شوارع المدينة.

واطمأن المحافظ على توافر جميع السلع الغذائية واللحوم والدواجن والأسماك المجمدة والأدوات المنزلية والمنظفات وجميع الخضراوات والفاكهة بمول الشركة المصرية لتجارة الجملة بمنطقة الشئون بمدينة قنا.

كما اطلع على أعمال التشطيبات النهائية بمصنع الوجبة الغذائية للمدارس المقام على مساحة 2000 م2 بمنطقة الصالحية بتكلفة 4 ملايين جنيه بتمويل من وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، وتقوم بتنفيذه شركة أبي قير للصناعات الهندسية تحت إشراف وزارة الإنتاج الحربي.