السوبر الإماراتي.. التذاكر «هدية» للمصريين.. وكوزيمن جاهز للتتويج على أرض «الكنانة».. والجزيرة يدعو جماهير الزمالك لحضور المباراة.. فيديو وصور

تستضيف مصر السوبر الإماراتي للمرة الأولى بين أهلي دبي والجزيرة الإماراتي، والمقرر له بعد غد، الثلاثاء، على ملعب الدفاع الجوي بحضور جماهيري عريض.

أهلى دبى: تذاكر مباراة السوبر الإماراتى هدية للمصريين

أكد اللواء عبيد سعيد، نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لنادي أهلي دبي، إن اللجنة المنظمة للسوبر الإماراتي المقرر إقامته باستاد الدفاع الجوي قامت بطبع 30 ألف تذكرة مقسمة بالتساوي على الفريقين، منها تذاكر الدعوات الخاصة بالشخصيات الكبيرة سواء المصرية أو الإماراتية.

وقال سعيد، على هامش المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا، إن نادي أهلي دبي اشترى كل التذاكر الخاصة به وقرر مسئولوه تقديمها كهدية لجماهيره في مصر والإمارات كنوع من التقدير لهم، وحصل الأهلي على كل حصته من التذاكر.

وأضاف نائب رئيس مجلس الإدارة أنهم حصلوا على التذاكر وسيتم توزيعها على جمهورهم بالمجان بجانب هدايا مقدمة من إدارة النادي ستكون بها مفاجآت، مشيرا إلى أنه سعيد جدا بإقامة السوبر في مصر التي يعتبرها بلده الثاني، وأكد أن المباراة ستخرج في أفضل صورة من حيث التنظيم والمستوى الفني.

الكشف عن كأس السوبر الإماراتى فى المؤتمر الصحفى للمباراة

أعلنت شركة "بريزنتيشن" المنظمة لمباراة السوبر الإماراتي بين الأهلي والجزيرة، والمقرر إقامتها بالقاهرة بعد غد، الثلاثاء، شكل كأس السوبر التي سيتم تسليمها للفريق للفائز عقب اللقاء، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حاليا للحديث عن المباراة ويحضره مدرب الأهلي والجزيرة.

كوزيمن: جاهزون للتتويج بالسوبر الإماراتى على أرض الكنانة

اشاد أولاريو كوزمين، المدير الفنى لنادى أهلى دبى، بالأجواء التحضيرية لمباراة السوبر الإماراتى أمام الجزيرة، التى تقام بمصر فى ملعب الدفاع الجوى، مشيرا إلى أن "الشعب المصرى استقبلنا بحب وسعادة وأشعرنا بالأجواء الأوروبية بمؤازرته لنا".

وأوضح كوزمين، فى المؤتمر الصحفى الخاص بمباراة السوبر، أن فريقه جاهز المباراة السوبر أمام الجزيرة بعد غد بالقاهرة لتحقيق اللقب.

وأعرب كوزمين عن ثقته بفريقه واحترامه للمنافس، مشيرا إلى أن الفريقين يمتلكان عناصر جيدة والأهلى سيبذل قصارى جهدة للتتويج باللقب على أرض الكنانة.

الجزيرة يدعو "الزملكاوية" لمؤازرته

أعرب الهولندى هينك تين كات، المدير الفنى لنادى الجزيرة الإماراتى، عن سعادته باستقبال الشعب المصرى لهم، مشيرا إلى أنه على ثقة كبيرة بالتتويج بكأس السوبر الإماراتى، الذى يقام بعد غد أمام أهلى دبى بستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.

ودعا المدرب الهولندى، خلال المؤتمر الصحفى المنعقد حاليا للمباراة، جماهير الزمالك المصرى لمؤازرتهم أمام أهلى دبى فى مباراة السوبر.

أضف تعليق