تحدث مدير العلاقات الدولية بنادي ريال مدريد، إيمليو بوتراجينيو، عن قرار عقوبة الفيفا على النادي الملكي، عقب فوز الميرينجي على أوساسونا في ثالث جولات الدوري .

وبدأ بوتراجينيو بالحديث عن المباراة أمام أوساسونا، في تصريحات "ديفنسا سنترال"، وقال: "لقد كنا الأفضل خلال المباراة وقمنا بضغط عالي على أوساسونا أثناء المباراة، كان لدينا تفوق وميزة بسبب لاعبين يملكون السرعة مثل بيل وكريستيانو رونالدو. وسجلنا أهدافًا رائعة".

أضاف: "لدينا فريق كامل وعلينا أن نقوم بالمداورة، قرارات زيدان سوف تكون صعبة على البعض. أعتقد أنه قادر على إدارة الفريق بشكل جيد".

وقال: "لقد لعبوا (أوساسونا) بدفاع متقدم جدا، ولعبنا نحن ببيل ومواراتا وكريستيانو الذين يتميزون بالسرعة والمهارة، لقد شكلنا خطورة كبيرة، ولكن الشوط الثاني خرج قليلا عن السيطرة ومع ذلك سنحت لنا فرصا كثيرة".

وأضاف عن عودة رونالدو وبنزيمة: "نحن سعداء بعودة كريستيانو بعد شهرين بعيدًا عن المباريات، كما أننا استعدنا بنزيمة، إنها أخبار سعيدة".

وعن إمكانية تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية على التوالي، لأول مرة في تاريخ البطولة الحديث، قال: "نحن نعيش في تحدٍ دائم، الفوز باللقب للمرة الثانية على التوالي تحدي بالنسبة لنا وسوف نعمل جاهدين من أجل تحقيقه هذا الموسم".

واختتم بوتراجينيو تصريحاته، بالحديث عن عقوبة الفيفا، وقال: "لقد كان قرارًا مفاجئًا وغير عادل، نحن لا نفهم لماذا أطفال زيدان لا يمكنهم أن يلعبوا. أعتقد أن محكمة التحكيم الرياضي سوف تثبت أننا لم نخطئ".