يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي إجتماعه الدورى يوم الأربعاء 28 سبتمبر الجاري برئاسة المهندس محمود طاهر رئيس النادي عقب عودته من أجازة عيد الأضحي التي قضاها خارج مصر وكذلك امين الصندوق كامل زاهر بعد عودته من اجازته السنوية في أسبانيا.
ويحظي إجتماع المجلس باهمية قصوي خاصة أن علي طاولته العديد من الملفات أهمها الموقف النهائي من لاعب رمي الرمح إيهاب عبدالرحمن والذي سيتعرض للإيقاف الدولي لفترة لن تقل عن عامين بسبب ثبوت تعاطية المنشطات بعد أن جاءت العينة الثانية إيجابية.
ويواجه المجلس العديد من الضغوط في تلك النقطة خاصة أن اللاعب لديه قبول كبير ويحظي بإحترام شديد للغايه ويبدو أن قصة المنشطات غير مألوفه عليه، وفي نفس الوقت مطالب محمود طاهر ورفاقه بإتخاذ موقف قوي في تلك الازمة إستنادًا لتاريخ النادي في تلك النقطة فما حدث في وقت سابق مع عمرو سماكه ليس بعيد عن الأذهان حين ثبت تعاطيه المنشطات بدورى الأبطال الأفريقي أتخذ مجلس الإدارة وقتها قرارًا بعرضه للبيع نهائيًا.
ويناقش المجلس ملف ايهاب عبدالرحمن من كل جوانبه خاصة ن اللاعب كلف النادي مبالغ كبيره ما بين إعداد وتدريبات وتعاقد وغيره من الامور التي تفوق ما يحصل عليه أقرانه في اللعبات الأخري.