موعد صلاة عيد الاضحى 2016 فى كل المحافظات مصر “القاهرة، الاسكندرية، الاسماعيلية، شرم الشيخ”، نقلا عن الدكتور حاتم عودة صاحب منصب رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية و الجيوفيزيقية، بأن صلاة عيد الاضحى “العيد الكبير 1437” المبارك ستعم كافة المحافظات و مدن جمهورية مصر العربية على مدى يقارب 42 دقيقة، تحديداً سيكون موعد صلاة عيد الاضحى 2016 من صباح يوم غد ابتداءا من الساعة الخامسة و 44 دقيقة حتى الساعة السادسة و 26 دقيقة بالتحديد.
توقيت صلاة العيد الاضحى فى القاهرة “مصر” حسب التوقعات الفلكية سيكون في الساعة السادسة و دقيقتين، و بخصوص توقيت صلاة عيد الاضحى في محافظة الجيزة فستكون على الساعة السادسة و ثلاث دقائق، أما عن موعد صلاة عيد الكبير فى محافظة الاسكندرية فإنها على الساعة السادسة و سبعة دقائق. و عن اول مدينة في جمهورية مصر العربية ستؤدي صلاة عيد الاضحى فإنها هي مدينة حلايب، و آخر مدينة هي قاطني السلوم.
توقيت موعد صلاة العيد الاضحى
ستكون صلاة العيد في مدينة حلايب التي تعتبر اول مدينة في الساعة الخامسة و 44 دقيقة، و بعدها مدينة طابا و مدينة شلاتين في الساعة الخامسة و 48 دقيقة، و عن مدينة سلوم فستكون فيها صلاة العيد في الساعة السادسة و 26 دقيقة و هي اخر مدينة ستقوم بتأدية صلاة العيد.
متى صلاة العيد 2016 فى مصر
صلاة العيد في مدينة بورسعيد سيكون في الساعة الخامسة و ثمانية وخمسون دقيقة، و عن مدينة السويس فإنها على نفس التوقيت ايضا بالاضافة الى كل من العريش و الطور و سانت كاترين، و عن شرم الشيخ فإن موعد صلاة العيد فى الساعة الخامسة و واحد و خمسون دقيقة، و عن مدينة دمنهور فإنها في الساعة السادسة و خمسة دقائق و الباقي من المدن في الساعة السادسة و اربع دقائق حسب التوقعات الفلكية