قاد المهاجم الفرنسي الدولي، انطوان جريزمان، فريقه أتلتيكو مدريد لتحقيق فوزه الأول في الموسم الحالي من الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما سجل هدفين خلال الفوز على ملعب سيلتا فيجو اربعة اهادف نظيفة امس السبت في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الاسباني "الليجا".

وتقدم لاعب الوسط الأسباني الدولي خورخي ميروديو كوكي بهدف في الدقيقة 50 ثم أضاف جريزمان الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 73 و81 قبل أن يختتم البديل الأرجنتيني انخيل مارتين كوريا التسجيل في الدقيقة .89 وبعد التعادل في أول جولتين من الموسم مع ديبورتيفو الافيس 1/1 ثم ليجانيس سلبيا، حقق أتلتيكو فوزه الأول ليرفع رصيده إلى خمس نقاط ويتقدم مؤقتا إلى المركز الرابع.

وعلى الجانب الأخر، تصعبت أوضاع سيلتا فيجو في الموسم الحالي بعد تعرضه للهزيمة الثالثة على التوالي ليبقى بدون رصيد من النقاط. وسنحت فرصة محققة لفريق سيلتا فيجو لتسجيل هدف السبق في الدقيقة التاسعة بعد انفراد كامل من جوسيب سينيي، لكنه سدد بغرابة شديدة بجوار القائم.

ورد أتلتيكو مدريد بسلسلة من الهجمات، كان اخطرها تصويبة قوية من انطوان جريزمان لكن سيرخيو الفاريز حارس سيلتا فيجو أمسك الكرة بثبات.

وكان أتلتيكو قريبا جدا من افتتاح التسجيل في الدقيقة 20 بعد مجهود رائع من يانيك فيريرا كاراسكو، قبل أن يسدد كرة زاحفة من داخل منطقة الجزاء لكنها مرت مباشرة بجوار القائم.

وأهدر كيفين جيميرو هدفا لا يضيع في الدقيقة 70 لاتلتيكو مدريد، بعدما انفرد بالمرمى تماما، وراوغ الحارس الفاريز، لكنه سدد بغرابة شديدة خارج المرمى الخالي. وتمكن جريزمان من تسجيل الهدف الثاني لأتلتيكو في الدقيقة 73 بعدما تلقى عرضية رائعة من ساول نيجويز ليضع الكرة برأسه إلى داخل الشباك.

وواصل جريزمان تألقه وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 81 من ضربة رأس اخرى، ولكن هذه المرة عبر تمريرة خوانفران. وقبل دقيقة واحدة من نهاية المباراة أحرز البديل كوريا الهدف الرابع لأتلتيكو مستغلا تمريرة كوكي.