نتيجة مباراة ارسنال وماشستر فى كأس الدرع الخيرية، ضمن الاستعدادات التى تمر على مستوى الموسم الكروي لعام 2016-2017،  التقى  فريقى كلأ من نادى أرسنال الإنجليزي فى مواجهة نادى مانشستر سيتي، وتم ذلك قبل بداية إنطلاق بطولة  الدوري الإنجليزي الممتاز والتى تقرر عقدها يوم السبت القادم 13-8-2016.
جدير بالذكر أن اهداف كلاً من اللاعب “سانتي كازورلا” و اللاعب “آرون رامسي” ونظيرهم اللاعب “اوليفية جيرو”  كفيلة بتتويج ناديهم نادى “ارسنال” بكأس الدرع الخيرية، بعد فوزهم الساحق الذى سحر الجماهير علي “البريميرليج”، وذلك كان بالموسم الماضي الذى قاموا فيه بالفوز على “مانشستر سيتي” بثلاثية نظيفة.
منذ بداية اللقاء وأشتعل الحماس فى قلوب الجماهير حيث أستطاع الاسباني سانتي كازورلا، افتتاح قائمة تسجيل الأهداف بطريقته الخاصة في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول من المباراة، على غرار ركلته الرائعة التى حركة صيحات الملعب وسكنت بعنفوان شباك حارس غريمه “كاباليرو اما”.
ولم يتوانى اللاعب “ارون رامسي” عن توثيق الفرحة فى قلب جماهيره العريقة ومحبيه، حيث قام بتسديد الهدف الثانى فى شباك غريمه، وتحديدًا  في الدقيقة ال 42 من عمر الشوط الأول، عن طريق تمريراته ومتابعتة الرائعة من خلال اللاعب الفرنسي “يايا سانوغو” إلى أن وصلت تسديدته إلأى مكانها الصحيح فأستقرت لتوثق تسجيل الهدف الثانى من اللقاء.
وعلى هذا النحو أعلنت صفارة الحكم إنتهاء الشوط الأول من المباراة، بتقدم نادي “ارسنال” الانجليزي على نادى السيتي بهدفين نظيفين.
ومع العودة من الإستراحة وبداية الشوط الثاني من عمر المباراة بين الفريقين، كان هناك بعض المحاولات التى قام بها كلاً من “سيلفا و نافاس” و “يوفيتيتش” بدون جدوى، حيث جاءت الدقيقة 61 من عمر اللقاء ليسدد  الهدف الثالث عن طريق اللاعب “أوليفية جيرو” ليكمل بعد ذلك فريقهم باقى اللقاء بهدوء وهم ضامنين الفوز.
وجدير بالذكر أن عدد اللاعبين المصابين من فريق مانشستر بالإضافة إلى العدد الأخر العائدين حاليًا من كأس العالم بالبرازيل، كانت مؤثرة علي لقاء اليوم فى فريق مانشستر سيتي، والذي قد فارقه عدد 7 لاعبين حيث كانوا على قائمة التشكيلة الاساسية بالفريق والتي كانوا قد فازوا بها بالدوري.
و على الصعيد الأخر، مع نادي ارسنال الانجليزي، الذى لعب في شهر مايو الماضي ، على الرغم من النقص فى عدد لاعبيه ونجومه كالثلاثي الالماني  “مسعود اوزيل و لوكاس بودولسكي و بير ميرتيساكير”.