افتتح اليوم السبت، اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مدرسة الشهيد عبد الفتاح عبد الحميد الإبتدائية بمركز ومدينة ههيا بتكلفة 4 ملايين ونصف المليون جنيه منحة إماراتية مقدمة من الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة في إطار علاقات التعاون بين الشعبين.

وتجول المحافظ داخل المدرسة وغرفة الأنشطة و دورات المياه مشددًا على إدارة المدرسة بالحفاظ عليها و الإهتمام بصيانتها أولًا بأول مؤكدًا أنها تمثل صرحًا تعليميًا يساعد في الإرتقاء بالمنظومة التعليمية و يقدم جيلًا جديدًا يساعد في تقدم وتنمية البلاد.

كما وجه محافظ الشرقية وكيل وزارة التربية و التعليم بإعداد قاعدة بيانات كاملة بأسماء وأعداد المدرسين في جميع المدارس في نطاق دائرة المحافظة مع إعادة توزيعهم لسد العجز في بعض التخصصات قبل بداية العام الدراسي الجديد ، مشيرًا إلى أنه سيتم عقد اجتماع لمديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة لمناقشة الإستعدادات النهائية لإستقبال العام الدراسي الجديد.

وعلى هامش الإفتتاح التقى محافظ الشرقية بأسرة الشهيد وأكد ان الوطن لن ينسى الشهيد وستظل ذكراه العطرة ودماؤه الطاهرة مصدر فخر لنا جميعًا.

كما وعد بتوفير العلاج اللازم لوالد الشهيد وتوفير فرصة عمل مناسبة لشقيقه و ذلك بناء على طلب الأسرة.

كما التقى المحافظ بعدد من المواطنين واستمع لشكاواهم وكلف رئيس مركز ومدينة ههيا ببحث المشاكل وتوفير الحلول اللازمة لها فورًا.