نجوم "تحت الاضواء" بسبب الأبناء

"خالد" أعاد الاضواء لوالدته أصالة ومطلقها

أنغام تطالب جمهورها بالدعاء لـ"عبد الرحمن"

"علاقة عادل العاطفية" سلطت الاضواء على مها أحمد ومجدى كامل

"حضن منة" تسبب فى "حرج" كبير لحسين فهمي وميرفت أمين

تسبب أبناء عدد من الفنانين، فى تسليط الضوء على آبائهم، فأحيانا يكون ذلك نتيجة مرض ما أو مشكلة اسرية، وقد يصل الأمر في بعض الأحيان إلى موجة من النقد الشديد الذى لا يهدأ بسبب الجرأة الزائدة مثل "جنا" ابنه الهضبة عمرو دياب التى دائما ما تثير مشكلات عدة لوالدها الفنان المحبوب.

وهناك فنانون كانوا بعيدين عن الاعلام ولكن بسبب ابنائهم تم وضعهم على رأس قائمة الأكثر بحثا بالنسبة للإعلام الفنى بكافه وسائله الورقية والالكترونية، مثل الفنان الهادئ احمد سلامة والذى تسببت ابنته "سارة" فى تسليط الضوء عليه باستمرار، كذلك النجم هشام سليم والذى تسببت مشكلة ابنتيه مع الفنانة ياسمين عبد العزيز فى تسليط الاضواء الاعلامية عليه.

لم يتوقف الأمر عند ذلك، بل اضطر بعض النجوم الى وقف نشاطهم الفنى بعد ان تعرض ابناؤهم لأزمات، والتى تنوعت ما بين المرض مثل نجل الفنانة انغام، والشائعات مثل منة حسين فهمى.

"خالد" .. أصالة نصرى

أصبحت النجمة السورية اصالة نصرى، حديث الرأي العام خلال الايام القليلة الماضية، بعد المفاجأة الصادمة، التى فجرها مطلقها أيمن الذهبي، والتى انتشرت أخبار على لسانه يؤكد فيها رغبته لإجراء تحاليل الـ DNA لابنهما "خالد"، وجاء ذلك بعدما فوجئ "الذهبي" برغبة ابنه تغيير اسمه من خالد الذهبي إلى خالد العريان، ولكن لم يتخذ "أيمن" اي إجراء رسمي حتى الآن، وترددت اخبار تؤكد انه تراجع عن هذه التصريحات وانها كانت في ساعة غضب.

"عبد الرحمن" .. أنغام

اما المطربة والفنانة انغام، فقد أوقفت نشاطها الفني لعدة أيام بسبب سفرها المفاجئ مع ابنها عبد الرحمن للخارج، من أجل علاجه بأحد المراكز الطبية، ورغم حالة التكتم التي فرضتها "أنغام" على الحالة الصحية لابنها، إلا ان مواقع التواصل الاجتماعى لم تقف عاجزة امام هذه السرية، ولم يكن امام "انغام" سوى مطالبة جمهورها بالدعاء لابنها بالشفاء العاجل.

"عادل" .. مها أحمد ومجدى كامل

عادت الفنانة مها أحمد وزوجها الفنان مجدي كامل للأضواء، ولكن ليس بسبب تقديمهما عملا فنيا، لكن بسبب ابنهما عادل، وذلك بعد انتشار صور له بصحبة الفنانة الشابة منة عرفة، وقد انتشرت أخبار كثيرة حول وجود علاقة عاطفية بينهما، وهو ما أثار غضب "مجدي" و "مها"، وحرصا على نفي هذه الشائعة بأنفسهما، خاصة انها لم تكن المرة الأولى.

"كاميليا" .. علا غانم

دائما ما نجد الفنانة علا غانم، فى مرمى نيران رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب "جرأة" ابنتها كاميليا، خاصة انها دائمة ارتداء ملابس مثيرة، ولم تجد "علا" امامها سوى الدفاع عن صور ابنتها الجريئة، خاصة مع ازدياد جرعة النقد الموجه لها من الجمهور عبر مواقع التواصل واخيرا، اعترفت "غانم" بأنها لا تحب التحكم في تصرفات ابنتها، وتتركها تفعل ما تريده.

"منة" .. حسين فهمي وميرفت امين

تساءل بعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حول مدى العلاقة التى تجمع بين ابنه حسين فهمى وميرفت أمين، وابن عمها الفنان مصطفى فهمى، وجاء ذلك، عقب صورة، تداولها مستخدمو "فيسبوك" و "تويتر"، ظهرت فيها "منة حسين فهمي" وهى تحتضن نجل الفنان مصطفى فهمي، وقد انتشرت تلك الصورة كالنار في الهشيم، واثارت وقتها جدلًا واسعًا عبر الانترنت، بعدما أعرب الكثير من النشطاء، عن رفضهم للصورة.