بعد اشتعال الأسعار في مصر بطريقة جنونية، واستحالة قدرة الفقراء على المعيشة في مثل هذه الظروف الاقتصادية الشاقة، أطلقت “حركة الغلابه” موعداً لانطلاق ثورتهم في 11-11 كما يقولون.
واليوم أصدروا بياناً عاجلاً ونداءً هاماً لجميع المؤيدين لهم والمتضامنين معهم في الداخل والخارج، وجاء في بيانهم “نداء هام وعاجل من حركة غلابة الى كل المصريين الاحرار بالخارج، نرجوا من كل المصريين الأحرار بالخارج والمتضامنين مع حركة غلابة ودعوتها لثورة الغلابة في 11/11 القادم ان تقوموا من الآن بالتواصل مع كل وكالات الانباء العالميه والمنظمات الحقوقيه الدوليه ومنظمه الأمم المتحدة ومنظمه العفو الدوليه ومنظمات حمايه الحقوق والحريات والطلب منهم رسميا على لسان الحركه بارسال مندوبين لهم الى مصر قبل 11/11 المقبل وذلك للوقوف على اى تجاوز واعتداء محتمل من السلطه الغاشمه بمصرفى تعاملها مع الشعب المصرى الثائر الذى سينزل الى شوارع مصر مطالبا بالعيش والحريه والعداله الاجتماعية”.

وأضاف بيان حركة غلابة قائلاً “ومن جانبنا سوف نرسل الى جميع تلك الجهات مخاطبات رسميه من الحركة تدعوهم الى متابعة احداث ثورة الشعب المصرى القادمه فى 11/11 على الارض وتوثيق اى اعتداء متوقع من تلك العصابه التى استحلت دماء المصريين وانتهكت اعراضهم واستحلت اقواتهم وتحاول ان تسحق ارداتهم بقوة السلاح .. والله تعالى ولى ذلك والقادر عليه”.
%d8%ab%d9%88%d8%b1%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d8%ba%d9%84%d8%a7%d8%a8%d9%87-jpg2