واصلت مديرية التموين بكفرالشيخ بالتنسيق مع الوحدات المحلية لمراكز ومدن كفرالشيخ بيع السكر المدعم بسعر 4.75 جنيهًا بمختلف منافذ الوحدات المحلية على المواطنين تفعيلًا لمبادرة هيئة الرقابة الإدارية التي تهدف إلى ضرب الاحتكار ومنع جشع التجار .

وأعلن المهندس عماد حبيب، وكيل وزارة التموين بكفرالشيخ، اليوم السبت، عن توزيع 70 طن سكر مدعم بالتنسيق مع شركة الدلتا للسكر بمختلف مراكز ومدن المحافظة، مشيرًا إلى بيع السكر في وجود مفتشي التموين وموظفي الوحدات المحلية وبإشراف رؤساء المراكز والمدن ومديري إدارات التموينية والرقابة التموينية لضمان وصول الدعم لمستحقيه.

من جانبه أكد العميد خالد جلال، رئيس فرع الرقابة الإدارية بكفرالشيخ، أن اللواء محمد عرفان، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، وجه بتوفير كافة السلع والخدمات للمواطنين والرقابة الجادة علي الأسواق لرفع المعاناة عن المواطنين ولمحاربة التجار المحتكرين للسلع الإستراتيجية تفعيلًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأشار رئيس فرع الرقابة الإدارية بكفرالشيخ ، إلى استمرار ضخ كميات كبيرة من السكر يوميًا والذي سيشهد انفراجة خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا على تشديد الرقابة علي التجار لضمان توافر كافة السلع الغذائية واللحوم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.