قام الدكتور محمد عبد الغنى، عضو مجلس النواب عن دائرة الزيتون والأميرية، بعقد مؤتمر جماهيري، أمس، الجمعة، بقاعة الندوات بمركز شباب سراى القبة، ليقدم لأهل دائرته كشف حساب حول دور الانعقاد الأول بمجلس النواب، وكذلك الأنشطة التى قام بها خلال الفترة الماضية، كما حرص على تواجد الأجهزة التنفيذية للرد على أى شكاوى للمواطنين وحلها على الفور.

حضر اللقاء اللواء وليد عبد الحميد، رئيس حى الأميرية، والمهندس أحمد عبد المحسن، سكرتير حى الزيتون، ومدير الإدارة التعليمية ومدير المرافق والصرف الصحى وممثل عن الكهرباء والمياه والصحة والتموين ورئيس مركز شباب سراي القبة، كما حضر كبار رجال الدين، وكذلك بعض من المرشحين السابقين، وذلك فى وجود عدد كبير من أهالى الزيتون والأميرية، وشارك أيضًا في اللقاء النائب إيهاب منصور والنائبة نادية هنري.

وتناول اللقاء حوارات مثمرة وبناءة قدم خلالها عبد الغنى شرحا تفصيليا لأهم القوانين التى عرضت فى دور الانعقاد الأول للبرلمان وموقفه تجاه هذه القوانين، وكذلك طلبات الإحاطة والاستجوابات التى تقدم بها.

كما عرض عبد الغني أهم الأنشطة التى قام بها داخل الدائرة، ثم تم فتح باب النقاش للحضور والاستماع لشكاوى المواطنين، التى تم الرد عليها من خلال تواجد الأجهزة التنفيذية، وتم وضع حلول لها فى الجلسة بمشاركة الأهالى ورؤساء الأحياء.

ووعد الدكتور محمد عبد الغنى بأنه سوف يكرر هذا اللقاء بشكل دورى ليقدم كشف حساب عن أنشطته للمواطنين، ويتلقى اقتراحاتهم وأفكارهم لأن ذلك يعتبر أحد حقوقهم.