هناك أماكن في جسم المرأة لا ينتبه الرجل لها ولكنه سيتفاجأ عندما يعرف مدى أهميتها وقت العلاقة الحميمة. لا تنسَ أيها الرجل هذه الأجزاء من جسمها:
خصلات الشعر
هناك 100 ألف خصلة شعر على فروة الرأس وكل واحدة منها متصلة بعضلات ومرتبطة بالجهاز العصبي الذي يثير ردود فعلنا اللإرادية. فعندما تلفّ خصلة من شعرها حول إصبعك وتشدّها قليلاً ستحفّز هذه الحركة النهايات العصبية لفروة رأسها، مرسلاً وخزاً ممتعاً على طول عمودها الفقري. وعندما تتصاعد الأمور بينكما سيبدأ جسمها بإفراز الإندورفين وهنا يمكنك أن تحوّل لمساتك الرقيقة إلى درجة من القسوة.
أصابع قدميها
تحبّ المرأة أن يلمس الرجل أصابع قدميها، فذلك يمتعها. وإن كنت غير مقتنع بذلك فليس عليك إلا أن تجرّب.
الفخذ من الداخل
ركّز لمساتك على أكثر الأماكن رقة في بشرتها، كالجهة الداخلية من الفخذ أو المعدة أو أعلى باطن الذراع. فالأماكن الرقيقة في الجسم تكون نهاياتها العصبية حساسة أكثر. ولكن عليك أن تكون حذراً حين تلمس هذه الأماكن، فإن جاءت لمستك قاسية، سيزول تهيجها. إن اللمسات اللطيفة هي ما ستثيرها.
لمس الجسد بشفتاك 
نعرف أن اللمسات تجترح الأعاجيب لإثارتها ولكن مهما كنت ماهراً فما تريده كثيراً هو أن تحفز دماغها بكلماتك. أتعلم أنه يمكنك أن تحسّن مشاعرها إذا كنت تتواصل معها عبر سيناريو ما. سواء أكان هذا السيناريو تخيّلات جنسية تصف لها فيه ما تريده لتسيطر عليها وتغتصبها أو لتتحرش بها ولتعذبها بالترغيب والمنع، أو أي شيء آخر، إن مجرد التكلم سيمدك بنص للمساتك.
إن التواصل مع جسمها سيجعلها تشعر وكأنك تلمس كل كيانها؛ عندما تلمس فخذها مثلاً، اجعلها تسمعك وأنت تقول لها كم يثيرك هذا. إن التمازج ما بين الجسم والدماغ يشعلان رغبة لا تنتسى.