تعددت حوادث الطرق في سيناء خلال الأسبوع الجاري ما بين تصادم سيارات وحوادث سير، بدون رقيب على المستهترين من السائقين، أو عقوبات رادعة لهم تجاه الاستهتار بحياة الغير.

فلقى 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 4 آخرون فى حادث تصادم 5 سيارات بطريق رأس سدر طور سيناء، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

كما أصيب 4 اشخاص، أمس، الجمعة، سيدتان وطفلان إثر حادث تصادم سيارتي ملاكى بطريق ملفات أبو زنيمة بجنوب سيناء، وتم نقل المصابين لمستشفى رأس سدر.

وتبين من المعاينة الأولية إصابة سيدتين وطفلين بكدمات وسحجات، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.

كما أصيب أب ونجلاه في حادث انقلاب سيارة بمنطقة الجفجافة بوسط سيناء، وتم نقلهم للمستشفى للعلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء إخطارًا بانقلاب سيارة ملاكي بمنطقة الجفجافة، بوسط سيناء، ما أسفر عن إصابة كل من الأب، عاطف محمد، 55 سنة، باشتباه كسر بالعمود الفقري، ونجليه، السيد، 25 سنة، وأصيب باشتباه كسر بالذراع اليمنى، والسعيد، 18 سنة، وأصيب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسد.

تم نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج ، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

كما أصيب ضابط شرطة في حادث انقلاب سيارة بشمال سيناء، وتم نقله للمستشفى للعلاج.

وتلقت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء إخطارًا بانقلاب سيارة ملاكي تحمل لوحات معدنية رقم 7903 ملاكي القليوبية، أمام قرية نجيلة، بمركز بئر العبد، على طريق "العريش - القنطرة شرق" ما أسفر عن إصابة نقيب شرطة، ممدوح السيد عيسى، بكدمات متفرقة بالجسد.

تم نقل الضابط المصاب إلى مستشفى بئر العبد المركزي للعلاج، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.

وأصيب نائب مدير أمن شمال سيناء فى حادث سير، حيث وقع تصادم بين سيارة ملاكي ومدرعة شرطة بالكيلو 17 غرب العريش.

أسفر الحادث عن إصابة نائب مدير الأمن ومجندين، كما لقي شخص وزوجته مصرعهما في الحادث وأصيب اثنان من ركاب السيارة وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

وأصيب 10 أشخاص في حادث تصادم سيارتين على الطريق الدولي الساحلي بشمال سيناء، وتم نقلهم للمستشفى للعلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية بشمال سيناء إخطارًا بتصادم سيارتين، الأولى رقم 27047 أجرة شمال سيناء والثانية رقم 965 ملاكي القاهرة، أمام قرية بالوظة بمركز بئر العبد، على طريق" العريش- القنطرة شرق" الدولي.

أسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص بجروح وكسور متفرقة بالجسد، وتم نقلهم إلى مستشفى بئر العبد المركزي لتلقي العلاج اللازم، وأخطرت الجهات المعنية للتحقيق.