المعهد القومي للأمراض يكشف حقيقة جمع تبرعات لطفل مصاب بالسرطان .. فيديو

قال الدكتور محمد لطيف عميد المعهد القومي للأورام، إنه لا توجد طبيبة تعمل بالمستشفي تسمى بشري أو طفل يسمى أحمد حسن مصاب داخل المستشفي يحتاج لتبرع .مضيفا أنه سيقوم بإبلاغ مباحث الانترنت والاتصالات ، للقبض على نصاب قام بتفجير شائعة غير صحيحة داخل المستشفي.

وأضاف أثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج "القاهرة 360" المذاع على شاشة "القاهرة والناس" أن هناك من يريد تشويه صورة المستشفى والنصب على الشعب المصري عن طريق استخدام وقائع تحدث داخل المستشفي بهدف القيام بأعمال نصب.

وناشد المصريين بالاتصال بالمعهد القومي للأورام للاستفسار عن أى تبرع يقوم به ، حتى لايقع فريسة في يد النصابيين، كما طالبهم بالتأكد اولا قبل التبرع.

كما أكد أن معهد الأورام ليس به قسم لجراحات المخرج ولا توجد لدينا طبيبة أسمها بشري محمود، موضحا أن هناك الكثيرين يستغلون طيبة الشعب المصري ويقومون بجمع تبرعات وهمية باسم معهد الأورام، مشددا على أن صاحبة الشائعة نصاب يريد استغلال طيبة المصريين .

يذكر أن هناك شخصا قام بتفجير شائعة داخل المعهد القويم للأمراض عن احتياج ابنه لعمليه في المخ ، وهو مانفاه عميد المعهد خلال مداخلة مع الإعلامي أسامة كمال .

أضف تعليق