سعر الريال السعودي اليوم أمام الجنيه المصري خلال التعاملات في السوق السوداء اليوم ، حيث شهدت أسعار الريال السعودي انخفاض في أسعار الصرف أمام الجنيه المصري خلال التعاملات في السوق السواء اليوم ، و يرجع ذلك الانخفاض في الأسعار الي قلة الاقبال علي الريال السعودي خلال الفترة الحالية وذلك بسبب انتهاء العديد من الاجراءات الخاصة بالحجاج لهذا العام بالاضافة الي انطلاق جميع الأفواج المتجهه الي المملكة العربية السعودية من أجل اتمام فريضة الحج لهذا العام .
و الجدير بالذكر أنه العديد من التجار قد توقعوا انخفاض أسعار الريال السعودي خلال التعاملات في السوق السوداء أمام الجنيه المصري وذلك خلال الفترة القادمة في حين أن أخرون قد توقعوا أن تستقر أسعار الريال السعودي عند سعر 2.36 جنيه كسعر صرف للريال السعودي أمام الجنيه المصري خلال التعاملات في السوق السوداء .
أما بالنسبة لأسعار الريال السعودي في البنوك المركزية فقد واصلت أسعار الريال خلال تعاملات ليوم أمام الجنيه المصري في البنك المركزي استقرارها و ذلك منذ فترة طويلة ، حيث يعد هذا الاستقرار احدي الخطوات التي اتخذها البنك المركزي من أجل السيطرة علي أسعار الريال السعودي في البنوك خلال تلك الفترة .
و الجدير بالذكر أنه خلال الفترة الماضية قد عانت السوق السوداء من نقص شديد بعملة الريال السعودي و قد توجهت شركات السياحة و الحج و العمرة الي البنك المركزي مطالبينه بتوفير الريال السعودي بأسعار مناسبة و أيضا مبالغ كافية من أجل اتمام الجراءات السفر الي المملكة العربية السعودية من أجل اتمام فريضة الحج لهذا العام .
سعر الريال السعودى اليوم السبت 10/9/2016 :
و قد استقرت الأسعار الخاصة بالريال السعودي خلال تعاملات اليوم في السوق السوداء أمام الجنيه المصري عند أسعار صرف تصل الي مبلغ 3.15 جنيه في حالة الشراء مقابل 3.25 جنيه في حالة البيع ، و هذا بعد الانخفاضات التي مرت بها أسعار الريال السعودي خلال الفترة الحاليو وذلك بعد أن انخفض الاقبال علي الريال السعودي نتيجة اكتمال اجراءات السفر الي المملكة العربية السعودية و انطلاف العديد من أفواج الحجاج .
و قد استكملت أسعار الريال السعودي اليوم رحلة الاستقرار الخاصة بها امام الجنيه المصري خلال التعاملات في البنوك المركزية و ذلك عند سعر 2.35 جنيه في حالة الشراء مقابل 2.36 جنيه في حالة البيع .
و قد ارتفعت الأسعار الخاصة بالريال السعودي خلال الأيام الأخيرة نتيجة الاقبال الشديد عليه من قبل المقبلين علي اتمام فريضة الحج لهذا العام ، و مع قلة الريال المتوفر من الريال في السوق في ذلك الوقت ارتفت أسعار الريال السعودي بشكل كبير مما أدي الي وقع العديد من التجار أن تستمر الارتفاعات في أسعار الريال حتي تصل حاجز ال4 جنيهات .