أحبطت مباحث الجيزة، إغراق المحافظة بالمخدرات في عيد الأضحى، وتمكنت من إلقاء القبض على طالبين، عثر بحوزتهما علي كمية كبيرة من مخدر الحشيش، ومبلغ بمنطقة الهرم، وتحرر محضر وأمر اللواء هشام العراقي مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بإحالتهما إلى النيابة للتحقيق.

حيث وردت معلومات إلى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد بقيام عاطلين بتجهيز كمية كبيرة من المخدرات لترويجها خلال العيد على تجار التجزئة والمدمنين، فأمر بإجراء التحريات اللازمة والقبض عليهما.

وأكدت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، وبرئاسة العميد بهاء سالم مفتش مباحث الهرم، صحة المعلومات وتبين أن المتهمان جمعوا مبلغ مالي كبير من تجار التجزئة واستقلوا سيارة ماركة هيونداي، لجلب المخدرات من مهربين في المنطقة الحدودية.

وأضافت التحريات أن المتهمين طالبان في إحدى المعاهد الخاصة، وليس لهما سوابق ويقومان بالإتجار في المخدرات، وتوزيعها على المدمنين داخل عزبة "جبريل" بالمنطقة.

وتم إعداد عدة أكمنة وتمكنت إحداها برئاسة المقدم عمرو حجازي رئيس مباحث الهرم، من ضبطهما وعثر بحوزتهما على 24 طربة حشيش ومبلغ مالي قدره 350 ألف جنيه.

وبمواجهة المتهمين، اعترفا بحيازتهما للمخدرات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة البيع ، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.