اختتمت بالقاهرة اجتماعات الرئاسة الاقليمية للأولمبياد الخاص الدولي وهو الاجتماع السنوي الثاني، والذى استعرض فيه ما تم انجازه من خطة 2016، والأحداث التي سوف يشهدها ما تبقى من هذا العام والذى يشهد اجتماعات المجلس الاستشاري الإقليمي بحضور وفود من 15 دولة عربية، والمؤتمر التدريبي للعائلات على برنامج صغار السن من اللاعبين، والكأس الإقليمي الثاني للتراثليون الموحدة، حيث اقيمت الكأس الاولى بالبحرين عام 2015 .

كما يشهد شهر ديسمبر اقامة أول كأس إقليمي لكرة القدم النسائية الموحدة، بالإضافة إلى عرض للاعبين صغار السن، وعقد دورة تدريبية على البرامج الصحي، وقد تم ترشيح برج العرب لاستضافة الحدث الإقليمي الأول، كما يقام الحدث الثاني بشرم الشيخ .

ترأس الاجتماعات المهندس ايمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي وبحضور محمد ناصر مدير عام قطاع الرياضة والألعاب، د. عماد محيي الدين مدير عام الرياضة والتدريب، شريف الفولي مدير عام الألعاب والمسابقات، نيبال فتوني مدير عام المبادرات، مها يعقوب مدير الموازنة والموارد البشرية، رغدة مصطفى مدير المنح والاعتماد القانوني، ونهله شاكر المدير الإداري، نهى جاب الله مدير الاتصالات، وليلة الشناوي المرشحة لمنصب مدير البرنامج الصحي وكلا من موظفي الاستقبال اللاعبين دينا جلال، ومحمد جاب الله.

تناولت الاجتماعات التي استمرت على مدى يوم كامل وتستكمل غدا خطة التطوير الخمسية (2016- 2020) والتي ترتكز على زيادة اعداد اللاعبين إلى ربع مليون لاعب ولاعبة، والعمل على نشر الرياضات الموحدة (اليونيفايد) التي تعنى بالفريق الذى يضم نصف عدده لاعبين من المعاقين فكريا والنصف الآخر لاعبين من غير المعاقين (اللاعبين الشركاء) وتشهد ما تبقى من 2016 حدثين بالقاهرة الاول للتراثليون والثاني لكرة القدم النسائية.