شذى لمنتدى "صدى البلد": حياتي توقفت بعد وفاة والدتي وأعاني الوحدة بعد رحيلها ..ولا أخشى منافسة إليسا.. وعمرو دياب مثلي الأعلى.. فيديو وصور

الألبوم انعكاس لحالتي النفسية

عمرو دياب اختار صورة ألبومي

إستضاف منتدى "صدى البلد" الفني المطربة شذى والتي احتفلت بعودتها إلى الساحة الغنائية من خلال ألبوم "أنا لوحدي" بعد غياب استمر لأكثر من خمس سنوات.

شذى أكدت في بداية حديثها ان الألبوم توقف لأكثر من مرة بسبب ظروف إنسانية مرّت بها خلال السنوات الماضية وكشفت عنها في بداية الندوة وتقول :" لقد مريت بظروف صعبة للغاية وقفت حياتي وبدأت بوفاة والدتي ثم وفاة والدي هذا إلى جانب الأحداث السياسية التي مرت بها مصر و قيام ثورتين كل هذا اثر عليّ وجعلني أشعر بعدم رغبة في فعل اي شئ ولكن في النهاية طرحت ألبوم أنا لوحدي والذي يعبر عن حالتي النفسية ، فأنا اشعر الآن بأنني لوحدي وأبحث عن الرجل الذي يملأ حياتي ويقضي على إحساس الوحدة".

وتضيف:" من الممكن ان يرى البعض ان الألبوم يحتوي على أغان حزينة او درامية وأنا اتفق معهم، فالألبوم يعكس ما مريت به طوال الفترة الماضية".

شذى أكدت انها كانت تضع نجاح النجم عمرو دياب أمامها في كل خطوة تتخذها وفي إختيارات ألبومها مؤكدة انه مثلها الأعلى.

وتقول :"خلال مقابلتي للنجم عمرو دياب والذي تربطني به علاقة طيبة ، فهو مثلي الأعلى واستاذي الذي تعلمت منه الكثير إتخذت رأيه في غلاف الألبوم واختار لي الصورة وقد قررت تنفيذ إختياره دون تفكير".

وكشفت شذى عن الخبرات التي تحاول اكتسابها من النجم عمرو دياب وتقول: "تعلمت الكثير من عمرو دياب واحاول ان اسير على نفس نهجه ، فهو لا يهتم بما يحدث حوله ولا يركز سوى بعمله فقط ولا يشغله سوى النجاح وعائلته كما انه شديد الإهتمام بمظهره ولياقته وحريص على التطوير من نفسه ولا يسمح لنفسه بالغرور حتى يتمكن من إتخاذ خطوات جديدة ناجحة".

وعند سؤالها عن مدى قلقها من طرح ألبومها بنفس توقيت طرح ألبوم اليسا ردت قائلة:" لا يشغلني هذا الامر وبصراحة إنزعجت من التعليقات التي تتساءل عن كيفية طرح ألبومي بنفس طرح ألبومها، فهل مطالب مني البقاء بمنزلي حتى تنتهي اليسا ونانسي وغيرهن من طرح ألبوماتهن ، وكلامي هذا لا يعني ان هناك خلافات مع إليسا ولكن كل ما في الامر انني من حقي طرح ألبومي في اي وقت ارى انه يناسبني".

شذى أكدت انها تتلقى يوميًا إتصالات من اصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه لتهنئتها بنجاح أحدث ألبوماتها.

أضف تعليق